أخبار سلوية .. تفوق التضامن على حطين بالناشئات والناشئين

العدد: 9275

الثّلاثاء 22-1-2019

الكاتب: مهند حسن

استكملت ناشئات سلة التضامن سلسلة انتصاراتهن وتمكنّ من التفوق على جاراتهن ناشئات حطين بنتيجة (40-21) في المباراة التي أقيمت بينهما في صالة المدينة الرياضية ضمن منافسات إياب المجموعة الساحلية, الأداء كان متوسطاً وخاصة من جهة فريق ناشئات التضامن الذي كان قد حسم تأهله المباشر عن هذه المجموعة إلى دور الثمانية. وفي مباراة ثانية, تغلبت ناشئات الساحل على ناشئات تشرين بنتيجة (41-19).
كما تفوق فريق ناشئي التضامن على جاره حطين بنتيجة (73-67) بعد مباراة مثيرة وندية ضمن منافسات إياب المجموعة الساحلية.
وفي دوري الشباب و (إياب المجموعة الساحلية) تغلب فريق شباب تشرين على فريق شباب الساحل بنتيجة (48-14).
لجنة فنية جديدة
تم تشكيل لجنة فنية جديدة لكرة السلة في اللاذقية, وتتألف من :
فواز دالي (نادي حطين) رئيساً, وعضوية كل من :
يحيى الساعي (حطين)- ربى الحكيم (حطين) – إبراهيم حلبي (تشرين)- نور قردوح (التضامن)
معسكر داخلي لمنتخب الرجال
سيبدأ يوم غد الأربعاء منتخبنا الوطني للرجال معسكراً مغلقاً في مدينة الفيحاء بدمشق وذلك استعداداً لتصفيات كأس العالم الذي سيقام في الصين.
فريق الجيش في غرب آسيا
يشارك فريق الجيش بكرة السلة في بطولة غرب آسيا لأندية الرجال والتي ستقام في العاصمة العراقية بغداد في الفترة من 10 ولغاية 15/3/2019 يشارك بهذه البطولة أندية من (العراق- لبنان – إيران- الأردن- فلسطين) إلى جانب الجيش.
وتتأهل في نهاية المنافسات أربعة أندية من هذه الأندية إلى نهائيات آسيا.
الوحدة في دورة دبي
تلقّت إدارة نادي الوحدة دعوة رسمية للمشاركة في بطولة دبي الدولية بكرة السلة في الفترة بين 1 إلى 9/2/2019 بعد غياب طويل للفرق السورية عن هذه البطولة.
وسيكون أحمد قوطرش رئيساً للبعثة وعمر حسينو مديراً للفريق وسيشارك من اللاعبين: علاء إدلبي – شريف العش- مجد عريشة – عمار الغميان – يوسف المناع- محمد الحاضري – عماد حب الله- يزن الأيوبي – عبد الوهاب الحموي- منار الحمد – أمير سيرجية – ميار دياب- محمد عبد النبي – إياد كمون – ميشيل غيث- عمر الشيخ علي.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار