تشرين يبدأ بغربلة لاعبيه

الوحدة: 2-11-2022

لإصلاح مايمكن إصلاحه وإعادة الأمور للسكة الصحيحة، بالنسبة لفريق رجال كرة القدم الذي لم يحقق المطلوب منه حتى الآن في الدوري الممتاز، بدأت لجنة تسيير أمور نادي تشرين بجملة من الإجراءات، كانت البداية بفسخ عقد المحترف البرازيلي أوليفييرا بالتراضي.
وجاء الدور بعد ذلك على اللاعب ياسر شاهين الذي طالب بلعب مدة أطول في المباريات كونه لايشارك كثيراً، فتم الاتفاق على فسخ العقد، كما تم فسخ عقد اللاعب أحمد العمير بالتراضي، الذي قلما يلعب ولم يقدم خلال الدقائق التي لعبها مايفيد الفريق، وقد يلحق به عدد من اللاعبين الآخرين خاصة ممن تقدم بهم العمر.
وقررت لجنة التسيير تعيين لاعب الفريق المخضرم رامي لايقة مساعداً للمدرب هشام كردغلي في تدريب فريق الرجال.
وكانت اللجنة التي يرأسها ذو الفقار عباس قد قررت تعيين الكابتن عبد القادر كردغلي مديراُ للكرة في النادي. ومن جهة ثانية عاود رجال تشرين تمارينهم في الاستاد الصناعي بالمدينة الرياضية بإشراف المدرب هشام كردغلي ومساعده عبد الله مندو والمعد البدني رامي غريب ومدرب الحراس أحمد النايف.
وشهدت التمارين غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين لأسباب مختلفة فغاب أحمد مدنية وعبد الرزاق المحمد وعلي بشماني لتواجدهم مع المنتخب الأول وأحمد الدالي مع الأولمبي ونصوح نكدلي وأحمد حاتم وزكريا دهنة وأحمد بيريش للإصابة.
كما عينت اللجنة في وقت سابق أيضاً الكابتن عبد الله مندو مشرفاً على فريقي الشباب والأولمبي والكابتن ماهر قاسم على فرق القواعد.
وقال الكابتن عبد الله مندو للوحدة: إنه سيتم تعيين كادر فني وإداري للفريق الأولمبي في النادي خلال الأيام القادمة استعداداً للدوري الأولمبي الذي قرر اتحاد الكرة إقامته للمرة الأولى هذا الموسم.
محسن عمران
تصفح المزيد..
آخر الأخبار