في الجولة الثالثة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم…جبلة والوثبة يواصلان انتصاراتهما والمنافسة على الصدارة

الوحدة 1-10-2022

واصل فريق جبلة انتصاراته، وحقق فوزه الثالث على التوالي، بعد فوزه أمس على الجزيرة بهدفين نظيفين، ومثله فعل الوثبة، الذي واصل انطلاقته القوية وحقق فوزه الثالث على التوالي أيضاً، حيث فاز على حطين بهدفين نظيفين. وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، والذي أقيمت مبارياتها أمس.
فعلى ملعب البعث في جبلة، فاز جبلة على ضيفه الجزيرة بهدفين نظيفين سجلهما الهداف محمود البحر في الدقيقة ١٥ وشعيب العلي في الدقيقة ٩٣ من الوقت بدل الضائع، وليحافظ بذلك جبلة على الصدارة برصيد ٩ نقاط.
وعلى ملعب الباسل في اللاذقية فاز الوثبة على مضيفه حطين بهدفين نظيفين، سجلهما أنس بوطة في الدقيقة ٢٥ ومحمد قلفاط في الدقيقة ٥٩، ليواصل بذلك الوثبة مطاردته لجبلة على مركز الصدارة بنفس الرصيد ٩ نقاط، ويتأخر عنه بفارق الأهداف.


و على ملعب الباسل في حمص اقتنص الفتوة فوزاً ثميناً من ضيفه الكرامة بهدفين مقابل لاشيء، سجلهما صبحي الشوفان في الدقيقة الثانية و علاء الدالي في الدقيقة ٣٧.
وعلى ملعب الفيحاء بدمشق قلب أهلي حلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف واحد، سجل الوحدة أولاً عبر محمد معتوق في الدقيقة ٣٥، وعادل لأهلي حلب كامل كواية في الدقيقة ٤٤، وسجل أحمد الأشقر هدف الفوز للاهلي في الدقيقة ٦٣.
ووحدها مباراة حماة بين الطليعة وضيفه المجد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، على ملعب حماة البلدي، سجل للطليعة خالد دينار في الدقيقة ٧ وعادل للمجد إياد العويد بالدقيقة ٨٢ من عمر المباراة.
وتختتم مباريات الجولة اليوم بلقاء الجيش وضيفه تشرين على ملعب الفيحاء بدمشق.
ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة:
١- جبلة ٩ نقاط
٢- الوثبة ٩ نقاط
٣- أهلي حلب ٧ نقاط
٤- الفتوة ٤ نقاط
٥ – الوحدة ٣ نقاط
٦- الجيش ٣ نقاط
٧ -الكرامة ٣ نقاط
٨ – حطين ٣ نقاط
٩- المجد نقطة واحدة
١٠- الطليعة نقطة واحدة
١١- تشرين بدون نقاط
١٢ – الجزيرة بدون نقاط.
ويتصدر مهاجم جبلة محمود البحر ترتيب الهدافين برصيد ٤ أهداف.

عفاف علي
ت:لطفي الأسد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار