منتخبنا الناشئ يهزم الكويت بخماسية ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا

الوحدة 27-6-2022
 
حقق منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم فوزاً كبيراً على منتخب ناشئي الكويت بخمسة أهداف نظيفة في مباراته الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وذلك ضمن بطولة غرب آسيا للناشئين بكرة القدم والمقامة حالياً في مدينة العقبة الأردنية.
سجل أهداف منتخبنا الخمسة أحمد السقعان و كاوا عيسى وعمر الصالح وهاشم حمامي وليث البني.
وهذا الفوز هو الثالث لمنتخبنا حيث فاز على لبنان وفلسطين على التوالي، ليتصدر بذلك مجموعته بالعلامة الكاملة و برصيد ٩ نقاط، ويتأهل إلى الدور نصف النهائي. حيث سيواجه فيه منتخب الأردن (ثاني المجموعة الأولى) ومستضيف البطولة. المباراة ستلعب بعد غد الثلاثاء في تمام الساعة ٩ مساء. 
received 391198979511366 d0c6f
منتخبنا قدم خلال المباراة أداء رائعاً وصبغ الملعب باللون الأحمر وسيطر على اللقاء منذ البداية وتسيّد أرض الملعب وصال وجال كما يشاء، ولم يجد أي صعوبة تذكر في اختراق دفاعات الكويت فصنع العديد من الفرص وأهدر الكثير منها، وأنهى الشوط الأول متقدماً بأربعة أهداف نظيفة. 
في الشوط الثاني هدأ إيقاع اللعب قليلاً وانخفض رتم اللقاء، ولعب منتخبنا براحة مطلقة بعد ضمانه الفوز في المباراة، فانحصر اللعب وسط الملعب دون أي خطورة، وبالمقابل المنتخب الكويتي بدا مستسلماً للنتيجة ولم يهدد مرمى منتخبنا بأي كرة خطرة ولكن منتخبنا أبَى أن ينهي اللقاء دون أن يسجل الهدف الخامس قبل نهاية المباراة بدقائق. 
ولتنتهي المباراة بفوز كبير ومستحق لمنتخبنا الناشئ.
مهند حسن
تصفح المزيد..
آخر الأخبار