بطولة غرب آسيا للناشئين بكرة القدم…غداً منتخبنا يلتقي فلسطين

الوحدة: 21- 6- 2022

 

تفتتح اليوم الثلاثاء في الأردن بمدينة العقبة بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين بكرة القدم، التي تستمر حتى ٣٠ من الشهر الحالي، وبمشاركة ٨ منتخبات تم تقسيمها إلى مجموعتين حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات (العراق و اليمن والأردن وعُمان).

فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات (سورية وفلسطين ولبنان والكويت)، وتفتتح اليوم البطولة بمباراتين لحساب المجموعة الأولى، حيث يلتقي العراق مع اليمن، والأردن يواجه عُمان .

فيما يفتتح منتخبنا الناشئ مباراياته في البطولة يوم غد الأربعاء، حيث يلتقي مع منتخب فلسطين لحساب المجموعة الثانية، وفي المباراة الثانية يلتقي لبنان مع الكويت.

ويتأهل عن كل مجموعة فريقان، إلى الدور نصف النهائي، حيث يلعب بطل المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، ويلعب بطل المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى. ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.

وكان منتخبنا قد خاض مباراة ودية واحدة قبل مغادرته إلى الأردن جمعته مع ناشئي فريق الجيش، وانتهى اللقاء بفوز ناشئي المنتخب بأربعة أهداف نظيفة.

تشكيلة المنتخب:

ضمت قائمة المنتخب كلاً من اللاعبين : أحمد الشيخ – مجد جبارة – مقداد بدور – أحمد خليل – حسن المحمود – محمد علي – علي بيطار- زيد المصري – سامر مصطفى – عبد الرحمن العرجة – ليث السهو – هاشم حمامي- عمر صالح – ممدوح وردة – أحمد السقعان – جهاد حمد – محمود حديد – عبدالله بطل – علاء الهندي – أنس دهان – كاوا عيسى – ليث البني – محمد سليمان. ومصطفى الرجب المدير الفني للفريق.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار