نشاط ترفيهي لأطفال دار (كفالة الأيتام) باللاذقية

رقــم العــدد 9321
27 آذار 2019

تضمنت الاحتفالية التي أقامها فرع طلائع البعث بالتعاون مع مديرية تربية اللاذقية لأطفال دار (كفالة الأيتام) التي تديرها جمعية المساعي الخيرية الإسلامية ألعاباً رياضية مصغّرة من أجل تسليتهم و مشاركتهم حياتهم ونشر حالة الفرح والتفاؤل لديهم كما قدمت فقرة لإلقاء قصائد شعرية قدمتها مجموعة من طلاب مدرسة صلاح الدين الأيوبي الأولى تحدثت عن المعلم في عيده والثانية عبرت عن تضحيات الشهداء الذين هم أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر ،وكان للعزف دوره حيث عزف الطلاب أغاني وطنية ، بالإضافة إلى الفقرات الرياضية كالجمباز وشد الحبل والجري بالكرة وفي الختام قدمت فقرة الباليه.
هذا وتخلل الاحتفالية تكريماً للأطفال المشاركين حيث قدم كل من :عضو قيادة فرع الحزب رئيس مكتب التربية عماد مهنا ومدير تربية اللاذقية عمران أبو خليل وأمين فرع الطلائع سامية صنين الميداليات التذكارية لهم. بدوره رئيس مكتب التربية بفرع الحزب قدم الشكر لجمعية المساعي الخيرية وإدارة دار كفالة الأيتام على الجهد الإنساني والوطني الذي يبذلونه برعاية هؤلاء الصغار مبدياً سعادته لأنّه قرأ الفرح بعيون أطفال الدار . من جانبه مدير تربية اللاذقية عمران أبو خليل أشاد بعمل الجمعية وإدارة الدار لأنه يرضي الله والوطن .
حضر الاحتفالية: سامية صنين أمين فرع الطلائع ، مدير التربية المساعد للتعليم الأساسي تهاني شليحة ، هاجر غنوم ، ياسر حنونة عضوا قيادة فرع الطلائع ،عضو المكتب الفرعي لنقابة المعلمين ريم الغدا ، رئيس مكتب التوجيه التربوي نظير حميرة .

الأخبار

تصفح المزيد..
آخر الأخبار