اليوم مواجهة حاسمة لجبلة أمام الكويت في كأس الاتحاد الآسيوي

الوحدة 24-5-2022  

 

يواجه فريق جبلة اليوم فريق الكويت الكويتي في مباراة حاسمة ومصيرية، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لحساب المجموعة الأولى من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على استاد السيب في العاصمة العمانية مسقط في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق.

يدخل جبلة اللقاء وعينه على الفوز ولاشيء غيره رغم صعوبة المواجهة مع الفريق الكويتي أقوى فرق المجموعة وهو متصدر الترتيب برصيد ٤ نقاط فيما يملك جبلة ٣ نقاط.

ولكن بعد الفوز الثمين والتاريخي الذي حققه النوارس على الأنصار اللبناني بهدف وحيد ضمن الجولة الثانية، سيدخلون لقاء الكويت منتشين بالفوز ومتسلحين بروح قتالية ومعنويات عالية وثقة كبيرة بالنفس ورغبة أكبر في تحقيق الفوز وإسعاد جماهيرهم الكبيرة والعاشقة لهم، والتي ملأت شوارع مدينة جبلة وهم يهتفون ويحتفلون بهذا الفوز العظيم.

ويحتاج جبلة إلى الفوز في هذه المباراة لضمان تأهله إلى الدور نصف النهائي طبعاً مع انتظار بقية نتائج المباريات في المجموعات الثلاثة.

وفيما يلي حسابات التأهل:

في حال فاز جبلة يتأهل كمتصدر للمجموعة إذا انتهت مباراة الأنصار و السيب بالتعادل أو بخسارة السيب، أو إذا فاز السيب بنتيجة أقل من فوز جبلة على الكويت.

 يتأهل جبلة كأفضل ثانٍ في حال فاز السيب على الأنصار بفارق أكثر من فوز جبلة على الكويت، و في حال فاز العربي الكويتي على ظفار العماني من المجموعة الثانية، وكذلك إذا فاز شباب الخليل الفلسطيني على الرفاع البحريني، أو في حال التعادل، أو فوز الرفاع على شباب الخليل بنتيجة أقل من نتيجة فوز جبلة على الكويت.

 وبالنسبة للمجموعة الثالثة إذا فاز تشرين على النجمة اللبناني أو تعادل معه أو إذا خسر تشرين والرفاع الشرقي بنفس الوقت.

وفي حال تعادل جبلة مع الكويت يفقد فرصته بالتأهل، والخسارة تعني الخروج رسمياً.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار