مطاردات نسائية فقط !

الوحدة: 19-5-2022

 

يا معشر الرجال اعترفوا أنكم تبتهجون عندما تلاحقكم زوجاتكم باتصالاتهن ويبدين الاهتمام، ويستهدفونكم أينما كنتم فتكون حشريتهن اعترافاً بنصركم، وغيرتهن هي سر تباهيكم برجولتكم، فليكن الأمر ودعها تتصل من قولها صباح الخير إلى تصبح على خير .

أبو سعيد الرجل السبعيني، يكون في قمة السعادة عندما تتصل زوجته به وتطمئن عليه وليس غيرها من يتصل وهو صاحب محل تجاري في السوق، فقد خرج أولاده خارج البلاد وكثيراً ما تدفعه للاتصال بهم والسؤال عن أحوالهم، هذا ما يأتي في اتصالها، فقد سبق له أن أتى لها بحاجيات البيت قبل خروجه لعمله .

أبو سامر يؤكد أن زوجته ليس لها عمل غير أن تتصل به كل وقت وحين لتخبره بما يجري معها يومياً، ومن زارها وداس عتبة بيتها، وهو في قمة انشغاله وبين زملائه، وإن قال: إنه مشغول ، فالمشكلة حاضرة عند عودته ، ويكون القيل والقال في سؤاله ماذا كنت تفعل، ومن كان بجانبك، لماذا لم ترد ؟ السيد أحمد، أشار بأن الاتصال الذي يأتيه من زوجته يكون بتكلفة وطلبات لا تنتهي، فهي لا تتصل إلا عندما تتذكر بعض حاجيات البيت والأولاد، ليشتريها ولا يعود يوماً إلى البيت إلا محملاً، ويشتهي مرة أن تتصل وتسأله كيف حالك، هل أنت مشغول أو تعبان ؟.

 الشاب تيم أكد أنه سعيد جداً باتصالات خطيبته وملاحقتها له في كل ساعة، حتى لو كانت في جامعتها وهو في عمله ، وأكثر اتصالاتها ليلتقيان بالمقهى عند خروجه من مكان عمله أو لجلب بعض أثاث المنزل والتجهيز لمتطلبات العرس، وهو ما يطرب قلبه، لكنه لا يعلم بعد ذلك كيف سيكون اتصالها وهو الذي يرى والده كيف يرد على أمه ويتذمر والتي تلاحقه باتصالها عندما يخرج من البيت ؟ لتؤكد أن (مواعيده وتعددها.. ) ليست على خير .

 أم سليمان، تتساءل وما المشكلة من اتصال الزوجة بزوجها بعد خروجه من المنزل ؟ فقد يكون قد حدث طارئ ما أو احتاجت لغرض ما ليجلبه في طريق عودته، أو لتذكره بأمر أراده أو يتطلبه الأولاد ؟ وإن لم يكن هذا وذاك ما العيب أن تسأل عنه ليطمئن قلبها بوجوده في عمله وانشغاله عنها بأوراقه وليس من أمر آخر يؤخره أو يعطيه الحق في تجاهلها وعدم الرد على اتصالها وإقفاله ، فتلك إهانة وقد يكون فيها بعض الخيانة وقلة اهتمام .

هدى سلوم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار