بداية مخيبة لتشرين وجبلة في افتتاح مشوارهما الآسيوي

الوحدة: 19- 5- 2022

 

افتتح فريقا جبلة وتشرين مشوراهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشكل سيىء و مخيب للآمال. جبلة خسر أمام السيب العماني بهدف دون رد ، وتشرين تعادل مع هلال القدس الفلسطيني بدون أهداف.  

فمن خطأ دفاعي قاتل ، خسر جبلة أمام مضيفه نادي السيب العماني بهدف دون رد، جاء في الوقت الضائع من الشوط الأول عبر اللاعب عيد الفارسي، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السيب في العاصمة العمانية مسقط، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في البطولة الآسيوية.   

قدم جبلة أداء متوسطاً ولم يظهر بالمستوى المأمول منه ،وعابه قلة الانسجام بين لاعبيه الجدد مع لاعبي الفريق الأساسيين،وسوء الانتشار في أرض الملعب، وضعف اللياقة والخوف الزائد من الخصم.   

فيما ظهر الفريق العماني بشكل متجانس وانتشار صحيح في الملعب وسير المباراة كيفما يريد.  

ولكن ما يغفر لجبلة (ربما) هذه الخسارة، أنه لعب مع الفريق العماني على أرضه وبين جمهوره، وهو بالأساس بطل الدوري والكأس في عمان، ومعظم لاعبيه ينشطون في المنتخب العماني.

 

أما تشرين، فقد تعادل سلبياً مع هلال القدس الفلسطيني في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب المحرق في البحرين، ويعد هلال القدس أضعف فرق المجموعة، ولعب منقوصاً لأحد لاعبيه منذ الدقيقة ٦٨، ومع ذلك فشل تشرين في استغلال النقص العددي وبالتالي التعادل لم يكن منطقياً.  

كما أن تشرين لم يقدم المستوى المنتظر منه وكان بعيداً جداً عن مستواه الحقيقي، حيث لعب بعشوائية وأضاع عدة فرص بسبب قلة التركيز والارتباك غير المبرر.   

عموماً ما زال الأمل موجوداً لكلا الفريقين ونتأمل منهما التعويض في المباراتين القادمين.   

سيلعب الفريقان ثاني مبارياتهما يوم السبت القادم: جبلة سيلتقي مع الأنصار اللبناني.  

فيما تشرين سيلتقي مع الرفاع الغربي البحريني.  

بالتوفيق للفريقين بتحقيق نتيجة جيدة في هاتين المباراتين.   

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار