في الجولة/ ٢٠ من الدوري الكروي الممتاز…تشرين يستمر في الصدارة وتعادل خاسر لجبلة

الوحدة 16-4-2022
 
مرة أخرى يتكرر المشهد الذي حدث في الجولة ١٩ من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم.
حيث شهدت الجولة العشرون اعتراضات كثيرة على قرارات الحكم في مباراة الوحدة وضيفه تشرين التي جرت أمس على ملعب الجلاء في دمشق، وانتهت الاعتراضات بانسحاب فريق الوحدة  من المباراة عند الدقيقة ٢٨ من الشوط الأول، اعتراضاً على ركلة الجزاء الثانية التي  احتسبها الحكم محمد العبدالله على الفريق، وكانت النتيجة  تشير إلى تقدم تشرين قبل التوقف بهدف سجله نصوح نكدلي من ركلة جزاء في الدقيقة ٢٥ ومنح الحكم المدة القانونية للعودة إلى الملعب ولكن فريق الوحدة انسحب بشكل نهائي، ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة  و فوز تشرين قانوناً . ليستمر بذلك في الصدارة.
وفي حمص سقط الوثبة الوصيف على أرضه في ملعب خالد ابن الوليد أمام ضيفه الجيش بهدف وحيد سجله محمد الواكد في الدقيقة ٥٩ من عمر المباراة. 
وفي المباراة التي أقيمت على ملعب البعث في جبلة سيطر التعادل الإيجابي بهدف لهدف على لقاء جبلة وضيفه الطليعة، سجل الطليعة أولاً عبر نور خميس في الدقيقة ٢١ من الشوط الأول وعادل لجبلة عبد الإله الحفيان في الدقيقة ٣٠ وشهد اللقاء إلغاء هدف لجبلة في الدقائق الأخيرة من المباراة بداعي التسلل. 
received 1361458824353597 b5e00
و تعرض حطين للخسارة على أرضه في ملعب الباسل في اللاذقية أمام ضيفه الفتوة  بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 سجل لحطين مروان زيدان في الدقيقة ٧ ومثنى عرقاوي في الدقيقة ٨٨ فيما سجل للفتوة عبد الكريم الفتيح هدفين في الدقيقتين ٣١و ٥٩ فيما سجل الثالث عز الدين عوض في الدقيقة ٦٦ من عمر المباراة. 
واكتسح الكرامة مضيفه عفرين بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السابع من نيسان في حلب، سجل للكرامة مهند فاضل ثلاثة أهداف في الدقائق/ ١٥ و ٢٣ و ٣٩ /ومحمود الأسود في الدقيقة ٤٥ من ركلة جزاء وعبد السلام رحمون في الدقيقة ٥٣ وأحمد العمير في الدقيقة ٨٧ وسجل هدفي عفرين أحمد حمو في الدقيقتين ٥٢  و٩٠ والهدف الثاني من ركلة جزاء.
كما فاز أهلي حلب على مضيفه  النواعير بهدف وحيد، على أرض ملعب حماة  البلدي، سجله محمد غباش في الدقيقة ٨٣ من عمر المباراة. 
وكانت هذه الجولة قد افتتحت أمس الأول بلقاء  الحرجلة مع الشرطة  وانتهى اللقاء بفوز الشرطة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. سجل للشرطة خليل إبراهيم ومؤمن ناجي ومعن الحسن.
ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة ٢٠ :
 ١-  تشرين ٥٠ نقطة 
٢-  الوثبة ٤٥ نقطة 
٣- الجيش ٣٨ نقطة 
٤-  الوحدة ٣١ نقطة 
٥- الطليعة ٣١ نقطة 
٦- الفتوة ٢٩ نقطة 
٧- الاتحاد ٢٨ نقطة 
٨- الكرامة ٢٧ نقطة 
٩- جبلة ٢٧ نقطة 
 ١٠- حطين ٢٤ نقطة 
١١- الحرجلة ٢٠ نقطة
١٢ – الشرطة ١٧ نقطة
١٣- النواعير ١٠ نقاط
١٤ – عفرين ٤ نقاط.
عفاف علي
تصفح المزيد..
آخر الأخبار