برجك اليوم .. الإثنين 25-3-2019

* الحمل :
تعيش يوماً جيداً تزدهر فيه الاتصالات وتتلقى معلومات مهمة وأخباراً سارة تتعلق بالوضع الاجتماعي والمهني على السواء .عاطفياً: إخلاصك الكبير للشريك وحرصك على سعادته يكون أمراً رائعاً لاستمرار علاقتكما من دون مشاكل أو أزمات .
* الثور :
تأثيرات إيجابية وجيّدة على الصعيد المهني، تترافق مع مطالبك المالية المحقة وتحقيق هدفك المنشود .عاطفياً: تسير الأوضاع مع الشريك من أحسن إلى أحسن، بعد سوء التفاهم البسيط الذي ساد بينكما أخيراً.
* الجوزاء :
لاحق عملك شخصياً وبدقة تفادياً للإخفاق، وقد تظهر تحديات من خلال دعوى قضائية نتيجة مخالفة القوانين .عاطفياً: جاهد لحماية استقرارك، فقد يكون لانفعالك الشديد أثر سلبي لدى الطرف الآخر، وبصراحة، أدعوك الى التغاضي عن السلبيات في شخصية وتصرفات حبيبك.
* السرطان :
تجنب المواجهات وابتعد عن التعقيدات، وأعد النظر في بعض المشاريع المتعلقة بالممتلكات أو العقارات أو المصالح المشتركة ولا تجازف أو تخاطر .عاطفياً: عساك تتعرف إلى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك، وتتخلص من حالة الالتباس والغموض في حياتك العاطفية نتيجة عدم تحديد خياراتك النهائية.
* الأسد :
تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر وهدوء الأعصاب وتلفت الأنظار .عاطفياً: لا تفكّر في الطرف الآخر هذه الأيام لأنه لا يفكر فيك، اتركه ليكتشف خطأه ويعود إلى صوابه.
* العذراء :
يكون يومك مليئًا بالتحديات والعقبات، ويمكن أن يواجه انتكاسات فيما يتعلق بتحقيق طموحات وتحديد الأهداف .عاطفياً: وضعك العاطفي غير مُرض، ويمكن أن تصل الأمور بينك وبين من تحب إلى الفراق بعد سنوات من العلاقة .
* الميزان :
تتمتع اليوم بحيوية مضاعفة ومميزة بالحركة والجدّ والنشاط، وتفكّر في القيام بمشروع مهني كبير .عاطفياً: مصارحة الحبيب لك تعيد الطمأنينة وراحة البال إلى المنزل وتعزز العلاقة بينكما .
* العقرب :
تتاح أمامك فرصة ذهبية للتقدم في مجالك المهني، لا تهدرها بقرار طائش لأنك قد تندم لاحقاً .عاطفياً: حان الوقت لمصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك فهو يستحق، وينتظر إعلان ذلك على أحرّ من الجمر .
* القوس :
تكون قادراً على إنجاز أعمال متراكمة ومشاريع كثيرة إذا عرفت كيف تستفيد من الظروف .عاطفياً: الجهود التي تبذلها لن توصلك إلى نتيجة إيجابية في علاقتك بالشريك بسبب تجاربك السابقة معه.
* الجدي:
يتكون لديك انطباع سلبي هذا اليوم، فتشعر أن كل شيء يراوح مكانه وأنك غير قادر على تجسيد الأفكار وتفعيل القرارات .عاطفياً: مستعدّاً وجاهزاً لتفادي الأزمات التي قد تظهر من دون إذن، وأحذر من التمادي في إثارة الخلافات .
* الدلو :
يوم إيجابي يطمئن فيه بالك وتتوضح بعض الأمور أو تنتهي من خلال جهد شخصي، وتناقش بثقة وتنجح في كسب مودّة الآخرين .عاطفياً: على الرغم من ظهور غيمة رمادية بين الحين والآخر، لن يكون الجو العام عاصفاً، لذلك أدعوك إلى اتخاذ مواقف لينة وإيجابية إذا أمكن .
* الحوت :
تطرأ مفاجآت وتغييرات تتعلق بأوضاعك المهنية وتدعوك إلى التأقلم مع المستجدات أو الثورة عليها ومحاولة التحرر من بعض الظروف القاسية .عاطفياً: تعيش حالة من الغيرة والتملكية والانفعالات الشديدة هذا اليوم الفارغ من الطاقة والحيوية الفاترة .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار