بدون خسارة سلة تشرين للأضواء بجدارة

الوحدة: 6- 4- 2022

 

عادت سلة تشرين إلى الدرجة الأولى بعد الفوز في جميع المباريات التي خاضها الفريق في طريق التأهل بجدارة وحققوا أحلام جماهيرهم الكبيرة التي واكبتهم في حلهم وترحالهم ولم يخيبوا ظنهم ولا ظن الإدارة التي قدمت لهم كل الدعم المطلوب لتحقيق الهدف.

وفاز تشرين في طريق العودة على النصر وجرمانا بدمشق (٥٨-٧٧) و(٥٣ – ٧٨) على التوالي وكرر الفوز في اللاذقية على النصر ( ٥٠- ٧٦) وجرمانا ( ٧٦- ٦٣).

وتأهل للدور الثاني حيث أوقعته القرعة مع العروبة والسكك من حلب وجرمانا من دمشق حيث فاز على العروبة (٦٢ – ٧٩) وجرمانا (٤٥ – ٨١) والسكك (٥٦ – ٦٢)، وفي مباريات الإياب جدد تشرين الفوز على العروبة (٥٦ – ٨٢) وجرمانا (٦٨-٧٠) والسكك (٦٨ – ٧٦).

* الزيني قدمنا كل الدعم

رئيس نادي تشرين طارق زيني قال للوحدة: إن الإدارة قدمت للفريق كل الدعم الممكن للتأهل وتحقيق حلم الجمهور والعودة للأضواء بعد سنوات طويلة من الغياب، وكان التعاون بين الجميع واضحاً ولم نترك أي خلل إلا وعالجناه وحظي الفريق بدعم وتشجيع كبير من جمهور النادي وبذل الجهاز الفني والإداري جهداً كبيراً في جميع المباريات لتحقيق الفوز.

وقال الزيني: سنعمل على دعم الفريق باللاعبين في دوري الأولى لتحقيق نتائج تعكس تطور الكرة التشرينية ووجه شكره للجميع من جمهور ولاعبين وكوادر ولأعضاء الإدارة والمحبين.

لائحة الأبطال

مثّل الفريق اللاعبون: سعيد ونوس، رامي يازجي، مايكل شلبي، محمود دحكول، فايز سمعان، بشار ضاهر، أيهم زيود، محمد عيد، جاد حداد، الحسين حسن، فادي حاتم، محمد نور الخليل.

وقاد الجوقة التشرينية المدرب سومر خوري وساعده وسيم عوض والإدارية ندرة يازجي.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار