التعادل السلبي يحسم قمة الجولة ١٨ من الدوري الكروي الممتاز وفوزان ثمينان لحطين وجبلة

الوحدة: 6- 4- 2022

 

سيطر التعادل السلبي على قمة الدوري وقمة مباريات الجولة/ ١٨ من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم بين الوثبة وضيفه تشرين، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب الباسل في حمص، شهدت المباراة حالة طرد للاعب الوثبة مؤنس أبو عمشة.

وبهذا التعادل يستمر الوثبة في الصدارة وتشرين وصيفاً والفارق بينهما بقي نقطة واحدة، وعاد جبلة من حلب بفوز ثمين على مضيفه عفرين بثلاثة أهداف نظيفة في ملعب السابع من نيسان.

سجل لجبلة حمزة الكردي في الدقيقة ٢٣ وحيدر محمد في الدقيقة ٥٢ ومصطفى الشيخ يوسف في الدقيقة ٦١ من عمر المباراة.

وكذلك حقق حطين فوزاً ثميناً على ضيفه الكرامة بهدف وحيد سجله محمد قلفاط في الدقيقة ٧٦ في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب البعث في جبلة وبدون جمهور بسبب عقوبة اتحادية على حطين.

كما فاز أهلي حلب على مضيفه الحرجلة بثلاثية نظيفة، على ملعب الجلاء بدمشق، سجلها كل من علي خليل في الدقيقة ٦١ ومحمد ريحانية في الدقيقة ٧٩ وزكريا رمضان في الوقت بدل الضائع( ٣+ ٩٠).

وعمق الجيش من جراح جاره الشرطة وفاز عليه بأربعة أهداف نظيفة، على ملعب الفيحاء بدمشق، سجلها كل من رامي الترك في الدقيقة ١٩ وأحمد الأحمد في الدقيقة ٧٧ والهداف محمد الواكد في الدقيقة ٧٩ وميلاد حمد في الدقيقة ٨٩ من عمر المباراة.

وعاد الفتوة من حماة بفوز ثمين على مضيفه النواعير بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب حماة البلدي، سجل للفتوة عز الدين عوض في الدقيقة ١٥ وعدي جفال في الدقيقة ٦٣ وعبد الرحمن الحسين في الوقت بدل الضائع ( ٢+٩٠) فيما سجل للنواعير سعد الله قطرميز في الدقيقة ٧٩ وفهد الدالي في الوقت بدل الضائع( ٤+٩٠).

وكانت مباريات الجولة ١٨ قد افتتحت أول أمس الاثنين بلقاء وحيد جرى على ملعب الجلاء بدمشق وجمع بين الوحدة وضيفه الطليعة، وانتهى اللقاء لمصلحة الضيف الطليعة وبثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل للطليعة عبد الله نجار ومحمد نور خميس وخالد دينار فيما سجل للوحدة قصي حبيب وأنس العاجي، ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة ١٨:

 ١- الوثبة ٤٥ نقطة

٢- تشرين ٤٤ نقطة

٣- الجيش ٣٢ نقطة

٤- الوحدة ٣٠ نقطة

٥- الطليعة ٢٧ نقطة

٦- الفتوة ٢٥ نقطة

٧- الكرامة ٢٤ نقطة

٨- حطين ٢٤ نقطة

٩- جبلة ٢٣ نقطة

١٠- أهلي حلب ٢٢ نقطة

١١- الحرجلة ٢٠ نقطة

١٢ – الشرطة ١٣ نقطة

١٣- النواعير ٩ نقاط

١٤- عفرين ٤ نقاط.

 مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار