‏استجابة سريعة بمعالجة مشكلة النقل في يوم العطلة الأسبوعية على محور خط اللاذقية – جبلة

الوحدة 2-4-2022
 
وردت شكوى إلى صحيفة (الوحدة) مفادها غياب سرافيس جبلة عن العمل على محور خطها: اللاذقية –  جبلة، وذلك تحت ذرائع مختلفة، ما أدى إلى ازدحام كثيف للركاب في المواقف المخصصة لها ولاسيما الموقف المتوضع أمام المدينة الجامعة وبالقرب من مشفى دراج، وكذلك في الكراج الشرقي أيضاً. فكان لابد لهم مضطرين من الانتظار لساعات طوال، بدءاً منذ الساعة السابعة صباحاً، وحتى الحادية عشرة صباحاً كي يتم إسعافهم بأية واسطة نقل عامة أخرى. 
(الوحدة) بدورها تواصلت مع مدير الشركة العامة للنقل الداخلي باللاذقية –  م. طارق عيسى، الذي أوضح لنا الآتي: تمت معالجة مشكلة النقل للركاب على محور الخط المذكور، وبالتالي حلت مشكلة الازدحام في يوم العطلة الأسبوعية، حيث تم  إرسال باص نقل داخلي  وقد تعطل فنياً في الطريق، فجرى إرسال باص ثانٍ إلى موقف كراج دراج لنقل الركاب منه، ومن الكراج الشرقي باللاذقية إلى مدينة جبلة.
 ولفت م. عيسى إلى أنه كذلك، تم تسيير باصين  لشركة النقل الداخلي إلى كل من مدينتي الحفة والقرداحة لتأمين سير حركة نقل المواطنين، ووصولهم إلى منازلهم. (الوحدة) بدورها توجه الشكر للشركة العامة للنقل الداخلي بإدارتها وطواقم عملها كافة على سرعة الاستجابة، والتدخل  الإيجابي بشكل دائم وفق الإمكانيات المتاحة، بغية التخفيف من حالات الاختناقات والازدحامات  على خطوط النقل بمختلف أنحاء محافظة اللاذقية، ولاسيما في أيام العطل والأعياد، والتواقيت الأخرى التي يغيب عنها تخديم  السرافيس لسبب أو لآخر عن محاور خطوطها المسجلة عليها.‏
الحسن سلطانة
تصفح المزيد..
آخر الأخبار