في الجولة الرابعة إياباً من الدوري الكروي الممتاز…فوز جبلاوي ثمين ونقاط مضاعفة..

الوحدة 19-3-2022
تمكّن فريق جبلة من التغلب على ضيفه فريق حرجلة بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد البعث ضمن منافسات الجولة الرابعة إياباُ من الدوري الكروي الممتاز .
الفوز كان ضروريا لأصحاب الارض لتحسين موقعهم على سلم الترتيب بعد أن ساء بخسارات متتالية وباتوا مهددين بالهبوط للدرجة الأولى ولذلك تعد نقاط المباراة مضاعفة كونها جاءت من منافس لهم على الهروب من الهبوط.
وبالعودة للمباراة، فقد أنجز فريق جبلة مهمته بشكل كبير في الخمس دقائق الأولى من الشوط الأول بعد أن تمكن لاعبه حمزة الكردي من تسجيل هدفين متتالين في شباك هادي منون حارس حرجلة بنفس الطريقة تقريباً ، كرة مرفوعة من اليمين إلى منطقة الجزاء تتهادى على أقدام الكردي ويسددها إلى يسار  الحارس.
ولم يكتف جبلة بالهدفين وحاول في أكثر من كرة هز الشباك للمرة الثالثة وأبرزها كرة الكردي التي كادت أن تكون الهاتريك لكنه تباطىء بها لينقذها الحارس وبعدها فرصة خطيرة للعويد لكنه لم يحسن التعامل معها.
الشوط الثاني وبعد كر وفر ، سجل مدافع جبلة هدفاً في مرماه عن طريق الخطأ ، لتشتعل المباراة التي كان فيها الضيف هادئاً وليضغط على المضيف بهجمات متتالية لكن ليست بالخطرة ومرتدات خطيرة لجبلة أسفرت عن إعلان الحكم عن ركلة جزاء لجبلة سددها نور علوش وتصدى لها المنون لتبقى النتيجة على حالها وليبقى جمهور جبلة على أعصابه حتى أعلن الحكم العسافين عن نهاية المباراة.
مهند حسن
 
تصفح المزيد..
آخر الأخبار