تشرين يفوز على حطين …جمهور حطين يزيد من آلام فريقه

الوحدة 19-3-2022
 
حقق تشرين فوزاً مستحقاً وثميناً على جاره حطين بهدفين نظيفين وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب وتابع بذلك ضغطه على الوثبة المتصدر متأخراً عنه بفارق هدف.
مباراة الديربي جاءت مثيرة في أغلب مراحلها وكان تشرين هو الطرف الأفضل وخاصة في الشوط الأول الذي صبغه بلونه حيث هاجم مرمى حطين منذ بدايته وأضاع عدة فرص للتسجيل كان بطلاها علي بشماني ونصوح نكدلي كما أضاع محمد مالطا وكامل كواية فرصاً أخرى، وسجل الكواية هدف فريقه الأول في الدقيقة/ 27 / مستغلاً كرة جميلة مررها الصباغ لداخل الجزاء تابعها في الشباك فيما كان حطين يرتد بكرات شكلت واحدة منها خطراً عندما سدد القلفاط كرة وهو في مواجهة المدنية الذي تصدى لها ببراعة فيما علت مباشرة الكوجلي عارضة تشرين.
لم يختلف الحال كثيراً في الشوط الثاني مع تحرك حطين بشكل أفضل من الأول ولكن كراته لم تشكل خطورة سوى مرة واحدة من مباشرة للجويد كان لها المدنية صاحياً فيما كانت كرات تشرين تشكل خطورة على مرمى المصري حارس حطين ومن إحداها سجل البديل باسل مصطفى هدف فريقه الثاني في الدقيقة/ 83 / بعدما تابع برأسه كرة رأسية مررها البشماني في شباك حطين. وبعدها وفي الدقيقة/  88 / أوقف الحكم الدولي محمد قناة المباراة بعدما تعرض الحكم المساعد الثاني لإصابة برأسه من حجر جاء من جمهور حطين.
لعب لتشرين: أحمد مدنية – عمر ريحاوي – حسن أبو زينب – يوسف الحموي – نديم صباغ – زكريا العمري – أحمد الدالي – نصوح نكدلي – علي بشماني – محمد مالطا “أحمد غلاب”- كامل كواية “باسل مصطفى”.
لعب لحطين: محمد المصري- حمود الحمود – إبراهيم بغدادي – مروان زيدان – حسن أبو كف – خالد كوجلي – نور غريب “علي زيني” – مصطفى جنيد – حسين جويد – محمد قلفاط – مثنى عرقاوي ” محمود عبدو”.
الجمهور: أكثر من 25 ألف متفرج. 
الحكام: محمد قناة – عبد الله كنعان – محمد السيد علي – وديع الحسن. 
مراقب إداري: حسن عبد اللطيف. 
مقيم حكام: سليمان أبو علو. 
الإنذارات:
محمد مالطا من تشرين. 
حسن أبو كف ومصطفى جنيد من حطين.
محسن عمران
تصفح المزيد..
آخر الأخبار