برجــــــــــك اليـــوم… الخميس 21-3-2019

الحمل :
وظّف طاقاتك في أمور إدارية وتنظيمية، تجنّب توقيع أي ورقة أو مستند أو المباشرة بخطوة جديدة مهما كثرت الإغراءات والضغوط .عاطفياً: طلبات الشريك لا تنتهي، لكنّ الأهم في الموضوع أن بعضها مبالغ فيه وقد يعرّضك لخسائر غير متوقعة .
الثور :
تكون هذا اليوم أكثر تسامحاً مع زملاء العمل ولا تطالبهم بالكثير، بل تساعدهم في حل بعض المشاكل المستعصية . عاطفياً: تغضب على الشريك لأنّه لا يفهم عليك من النظرة الأولى، وتفصل بين تفكيرك وتفكيره مسافات .
الجوزاء :
تنال منصباً مهماً أو تعرف لقاء مثمراً أو توقع عقداً أو اتفاقاً مع الخارج، ، وانتظر بعض ردود الفعل المتعلّقة بقضية مالية .عاطفياً: تنتظر مبادرة لا تأتي أو يصعب عليك قبول بعض الجمود من قبل الشريك، تعيش ازدواجية ربما وتناقضات تثقل كاهلك .
السرطان :
يخفّ الضغط قليلاً لكن الأجواء تبقى غير مريحة فتشعر بالتعب وتنسحب من موقع وترفض مصالحة معينة أو الإذعان لإرادة أحد الزملاء .عاطفياً: تنفعل بسبب ما يطرأ على مسألة تخصّك والشريك، تتبدّل ربما المواعيد وينتابكما بعض القلق .
الأسد :
يطرأ تطور ما يجعل جو العمل دقيقاً جداً، وتتوقع رداً لا يأتي أو تعترضك معاكسة ما واحتجاج .عاطفياً: لا تجد الاستقرار في حياتك العاطفية الحالية، ولا تؤذِ مشاعر الحبيب بكلامك الحاد والجارح الذي يخدش مشاعره الرقيقة .
العذراء :
مصاعب وحسد وغيرة بانتظارك هي ضريبة النجاح والتفوّق، فلا تقلق منها .عاطفياً: لا تستمر في أخطائك تجاه الشريك وكن حذراً من التدخلات وأصحاب النيات السيئة .
الميزان :
حاول أن تعزز علاقتك بزملاء العمل فأنت بحاجة إلى دعمهم خلال هذا اليوم .عاطفياً: أجواء مستقرة اليوم والأوضاع هادئة بفضل الأجواء المريحة التي تحيط بك وبالشريك .
العقرب :
تُنجز عملاً ينال الاستحسان وتتلاشى الضغوط ويطمئن بالك وتفتح باب الحوار لحل مشكلات عالقة .عاطفياً: يكون تأثيرك نافذاً حتى لو تعاملت مع الشريك بمزاجية، وتطلق أفكاراً جديدة تلاقي الترحيب والاستحسان .
القوس :
يتعكّر مزاجك اليوم بسبب بعض التأجيلات في نطاق عملك، أعد ترتيب أولوياتك كي تنجز مهامك بالفترة المطلوبة .
عاطفياً: تهمك مصلحة الحبيب وتحاول أن تساعده على تحقيق طموحه ومشاريعه كي يصل إلى ما كان يحلم به باستمرار .
الجدي:
يحذرّك هذا اليوم من غيرة بين الزملاء أو من نقاش مهني مع أحد الشركاء وتعرف المزيد من التطور في قدراتك العملية .
عاطفياً: لديك أجمل الفرص لتطوير عواطفك وتحسين وضعك الشخصي، فإذا كنت عازباً، يحالفك الحظ .
الدلو :
لا تبحث عن الجدال والنقاشات غير المجدية، واسع دائماً إلى التوافق وحاول إيجاد الحلول التي ترضي معظم الأطراف .عاطفياً: أنبّهك من الانفعال والمعاندة أو التكبّر على الحبيب، بل بادر إلى الاعتذار .
الحوت :
تبدو شديد الحماسة لفكرة البدء بتنفيذ مشروع جديد وتتلقى الكثير من التهاني بمشروع كنت قد بدأت تنفيذه .عاطفياً: مشاكل عابرة حاول أن تنساها وتكمل مع الحبيب مع أنك تبدو اليوم متردداً تجاه الكثير من المواقف .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار