وأخيراً تم الاتفاق… تيتا مدرباً لمنتخبنا واليوم الإعلان الرسمي

الوحدة:10-1-2022

وأخيراً انتهى مسلسل المفاوضات الماراثونية مع تيتا وحسم الأمر وتم الاتفاق معه ليكون المدير الفني لمنتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم، وأعلنت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة عن عقد مؤتمر صحفي اليوم الإثنين، لتوقيع العقد بشكل رسمي بين الطرفين.
ويبدو أن نبيل السباعي رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم هو من فاز بالنهاية، حيث تنازل تيتا عن الشرط الجزائي وتم الاتفاق على ألا يكون هناك شرط جزائي بين الطرفين.
من جهة أخرى اختتم منتخبنا معسكره الداخلي في مدينة حلب أمس بعد أن لعب خلاله مباراتين وديتين مع تشرين والاتحاد، حيث فاز على الاتحاد بهدفين نظيفين وتعادل مع تشرين بهدف لهدف، وأشرك تيتا خلال المباراتين عدداً كبيراً من اللاعبين ليقف على مستواهم ، وليختار الأفضل منهم ليتم ضمهم إلى لاعبينا المحترفين في الخارج، من أجل خوض المباراتين الهامتين مع الإمارات وكوريا الجنوبية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر، يومي ٢٧ من الشهر الحالي، والأول من شهر شباط المقبل.
يذكر أن منتخبنا يحتل المركز الأخير بالمجموعة الأولى بنقطتين فقط، وعلى الرغم من ضعف حظوظنا في التأهل إلا أننا ما زلنا نتمسك ببعض الأمل، لعل وعسى يتحقق الحلم وينجح منتخبنا في الوصول للمركز الثالث وخطف بطاقة التأهل للملحق الآسيوي.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار