الدوري الكروي الممتاز… التعادل يسيطر على ديربي دمشق

الوحدة : 22-12-2021
مهند حسن
استكملت اليوم مباريات الجولة التاسعة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، حيث أقيمت مباراتان .
فعلى ملعب الجلاء بدمشق انتهى ديربي العاصمة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف ، سجل الوحدة أولاً عبر حسام العمر في الشوط الأول وسجل الجيش هدف التعادل في الوقت القاتل( الوقت بدل الضائع من عمر المباراة ) عبر اللاعب خطاب مشلب .ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة نقطة لكل فريق ، ليصبح رصيد الجيش ١٥ نقطة في المركز الثالث والوحدة ١٤ نقطة في المركز الرابع .
وعلى ملعب تشرين بدمشق حقق الفتوة ريمونتادا في الوقت القاتل من المباراة وسجل فوزاً ثميناً على ضيفه عفرين بعد أن قلب تأخره إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل للفتوة محمد زينو و محمد عبادي في الوقت بدل الضائع والليث علي في الوقت بدل الضائع أيضاً .فيما سجل لعفرين أحمد كلزي هدفين . ليصبح رصيد الفتوة ١٢ نقطة متساوياً مع جبلة و الحرجلة بنفس عدد النقاط. فيما بقي رصيد عفرين نقطتان في المركز الأخير.
وكانت مباريات الجولة التاسعة قد افتتحت أمس ، حيث لعبت أربع مباريات، الاتحاد فاز على حطين بهدف وحيد والوثبة فاز على الشرطة بهدفين نظيفين و الحرجلة فاز على النواعير بهدفين نظيفين.
فيما انتهى لقاء الكرامة و الطليعة بالتعادل السلبي.
وبقيت مباراة واحدة من هذه الجولة بين تشرين وجبلة تم تأجيلها إلى يوم السبت في (١-١ / ٢٠٢٢ ) على أرض ملعب الباسل في اللاذقية.
كما قررت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم تأجيل مباريات الجولة العاشرة من الدوري والتي كانت مقررة يومي ٢٥ و٢٦ من الشهر الحالي إلى حين عودة المنتخب الوطني للرجال بكرة القدم من معسكره الخارجي.
كما تم تحديد مباراة حطين والشرطة المؤجلة من الجولة الثامنة في( ٢ – ١ / ٢٠٢٢ ) على أرض ملعب الباسل في اللاذقية.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار