برجــــك اليــــوم…. الثلاثاء 19-3-2019

* الحمل:
تفقد أوراقاً مهمّة قد تحدّد مصيرك في الشركة التي تعمل وتضيّع مشروع حياتك .عاطفياً: مهما حاولت لن تستطيع نيل إعجاب الشخص الذي تكنّ له الكثير من الحب.
* الثور:
تحصل على تسهيلات لمحادثاتك التي تجريها مع جهة مهنية ، وتشعر أنك تحررت من قيد وتضع اللمسات الأخيرة على مشروعك معها .عاطفياً: تحرّك واتخذ قراراً بتحسين وضعك العاطفي، وإذا كنت وحيداً تفرح بازدهار العلاقات، ولن تعاني الوحدة بعد اليوم .
* الجوزاء:
تتلقى خبراً استثنائياً يجعلك سعيداً ويطرأ ما يزرع الفرح في نفسك، ويحالفك الحظ لكي تظهر مهارتك في التعاطي مع الآخرين .عاطفياً: أنت على موعد مع الحب والمشاعر العاصفة، وتكون أكثر قرباً من الشريك ملبّياً كل رغباته من دون تردد.
* السرطان:
وضعك المهني جيّد ولكن لا تتخذ القرارات المفاجئة وغير المدروسة، وإلاّ تكون خطوت خطوة ناقصة .عاطفياً: تتبدل الأحوال العاطفية إلى الأفضل، ومن الممكن أن توضح علاقة ما أو تعيش علاقة ممتعة.
* الأسد:
يدعمك الحظ، وتجد حلاً لمشكلة أو تقدم عرضاً يلاقي التقدير أو تنتهي من مشكلة مهنية .عاطفياً: تبحث منذ مدة عن الشريك الملائم وقد يكون قريباً منك أكثر مما تتوقع.
* العذراء:
تقبّل الواقع ولا تعترض على شيء، قد تثار قضية لها علاقة بعلاقات سرية لك، أو تعرف غيرة أو تعيش أزمة .عاطفياً: إذا شعرت بملل في علاقتك بالشريك فحاول فعل أشياء جديدة وغير تقليدية وابتعد عن الروتين اليومي المعتاد حتى تتجنب هذا الشعور .
* الميزان:
الأجواء الإيجابية تدفعك إلى المزيد من العمل والنشاط وتمدك بحيوية ممتازة، لا تريد التوقف أو الاستراحة، فأنت لا تشعر بالتعب. عاطفياً: لا تكترث بالمظاهر عند بحثك عن شريك حياتك بل ابحث عن الإخلاص.
* العقرب:
لا تتدخل في قضايا تضعك في مواقف محرجة، ولن تجدي محاولتك لتوضيح غايتك وأهدافك، والعون الذي حظيت به أخيراً يتيح لك التخطيط بشكل أفضل لضمان المستقبل.عاطفياً: يكون تغاضي الشريك عن تهوّرك، هو البركان الهادئ قبل الانفجار، وإذا استنفدت الوسائل في معالجة الخلل في العلاقة، قد تضطر إلى اعتماد استراتيجية جديدة .
* القوس:
تتعرض لكثير من الضغوط في العمل، عليك الهدوء والموازنة بين حياتك الشخصية والعملية، كي تستطيع تخطي هذه الفترة .عاطفياً: مستقر بعض الشيء، فقد تعرضت للكثير من المشكلات بسبب رغبتك في الارتباط بشريك، ولكن تتحسن الأمور وتنال ما تريد .
* الجدي:
تتراجع الضغوط النفسية والمهنية والفكرية، وتهدأ أعصابك وتبدأ برؤية الحياة من زاوية إيجابية .تكون مفاعيل هذا اليوم إيجابية عليك .عاطفياً: محاولات الشريك للسيطرة عليك متواصلة، لكنّك لن تكون مقتنعاً بما سيقدّمه من اقتراحات، فكن حذراً.
* الدلو:
يحمل هذا اليوم أحداثاً متزاحمة في العمل تشكّل ضغطاً عليك، بحيث تفقد السيطرة عليها .عاطفياً: يسهل عليك التفاهم والتلاقي وإيجاد الحلول مع الشريك، وتبدو قادراً على إعادة اللحمة إلى العلاقة التي توترت بعض الشيء .
* الحوت:
أجواء العمل الجيدة ضرورية بغية التمكن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح .عاطفياً: أمور بسيطة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لذا عليك عدم الاستهتار بأيّ شيء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار