بطولة غرب آسيا بكرة القدم… اليوم منتخبنا الأولمبي يلتقي البحرين

الوحدة 4-9-2021 

يلتقي اليوم وعند الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دمشق منتخبنا الأولمبي بكرة القدم مع نظيره منتخب البحرين على ملعب محمد بن فهد في مدينة الدمام في السعودية في افتتاح مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا وذلك لحساب المجموعة الثالثة والتي تضم أيضاً إلى جانب منتخبنا ومنتخب البحرين منتخب السعودية والذي سيلعب معه منتخبنا بعد غد الأربعاء  في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت دمشق.

وتستضيف السعودية البطولة في الفترة من ٤ وحتى ١٢ من شهر تشرين الأول الحالي ويشارك في البطولة ١١ منتخباً تم توزيعهم على ثلاث مجموعات حيث ضمت الأولى منتخبات الأردن و اليمن و الكويت وعمان فيما ضمت الثانية  فلسطين والإمارات ولبنان والعراق والمجموعة الثالثة مجموعة منتخبنا.

ووفقاً لنظام البطولة يتأهل إلى الدور نصف النهائي أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الثلاثة إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان.

وكان منتخبنا قد استعد لهذه البطولة من خلال المعسكر التدريبي الذي أجراه في الأردن في الشهر الفائت، لعب خلاله مباراتين وديتين مع نظيره منتخب الأردن حيث خسر في الأولى بهدف وحيد وتعادل في الثانية بهدفين لهدفين .

قائمة لاعبي منتخبنا الأولمبي  الذين سيخوضون البطولة :

 أنس بيطار – عبد الباسط بستاني – عبدالله مهاوش -الليث علي – حافظ محمد – عبد الهادي حنبظلي – يوسف محمد – رامي الترك – مجد الغايب –  ضياء الحق محمد – فايز بوادقجي – عبدالجواد بيطار – لؤي شريف – محمد العليان – عمر نعنوع – أيمن العكيل – مصطفى جنيد -محمد ريحانية – عبد الرزاق البستاني –  أحمد الخصي – يحيى الكرك – أحمد الدالي – عبد الهادي شلحة –  محمد الحلاق – علي بشماني.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار