برجــــــــــك اليـــوم…..الخميس :14/3/2019

* الحمل:
طموحك كبير لا حدود له، ولكنك تبحث عن الفرصة المناسبة التي تساعدك على تحقيق هذا الطموح، عاطفياً: الشريك يتصرّف بطريقة غريبة هذا اليوم، فحاول أن تصارحه بما يقلقك لتصحيح الوضع.
* الثور:
ابتعد عن كل أشكال التوتر، قد تنقلب الأوضاع وتجعلك مستاء أو حزيناً، أترك أفكارك لنفسك ولا تعبّر عنها منتقداً أو محاسباً، عاطفياً: تجد حلولاً مشتركة ترضيك وترضي الحبيب وتنتقلان معها إلى بداية صحفة جديدة من العلاقة مرسخة على أسس ثابتة.
* الجوزاء:
حضورك القوي والفعال مهمّ جداً في الفترة المقبلة، لكن الحذر واجب أحياناً، عاطفياً: الغيرة تهدّد العلاقة بالشريك، والسبب هو بعض الشك المريب في تصرفاتك تجاهه.
* السرطان:
الأمور التي كنت تريد تحقيقها خلال الأيام الماضية تتحقق فجأة هذا اليوم، إنه يوم الانفراجات وغياب الهموم، عاطفياً: بعد أشهر من الانتظار والترقب، عليك أن تحسم موقفك المتردّد في الشأن العاطفي، لأن ذلك يكون في مصلحتك.
* الأسد:
لا تبق ساكناً هذا اليوم فرصتك لتحقيق أمنية أو للوصول إلى مركز معيّن، لا تسمح لأي ظرف بتأخيرك، عاطفياً: يحمل إليك هذا اليوم نسائم دافئة فتعيد الطمأنينة إلى القلوب وتقرّب المسافة بينها، وتتحمّس للإفصاح عن مشاعرك بصراحة وإيجابية.
* العذراء:
توقَّع ازدهاراً يأتي عن طريق اتصالاتك وعلاقاتك العامة، تملك أفكاراً غنية وحيوية فائقة، وتوظّف الأموال  في قضايا تتعلق  بالبناء وترتفع المعنويات مجدداً، عاطفياً: تبدو الأفكار واضحة وترغب في أخذ المبادرة للارتباط، لكن إياك والتسرع في اتخاذ القرارات المصيرية.
* الميزان:
تفتح أمامك أبواب السفر، استغل حسن الأجواء والحظوظ،وحاول إنهاء  الواجبات العالقة، عاطفياً: راجع قراراتك بشأن علاقتك بالشريك، وتمهل في الإفصاح عما في داخلك واتبع قلبك دائماً فهو دليلك ففي كل الأحيان.
* العقرب:
تبدو اتصالاتك ناجحة جداً وتتخذ بعداً جديداً، ما يشعرك بالقوة، وتطلق مشروعاً أو تحتفل بجديد أو تلتقي من يهمّك أمرهم، عاطفياً: تصطدم بشريك يحاول سحقك ويطرح التحديات، وتجد نفسك وسط أزمة طارئة، لكنك بحنكتك تتخلص منها كما الشعرة من العجين.
* القوس:
يشهد وضعك المالي تحسناً ملحوظاً بعد الخسائر الكبيرة التي منيت بها في آخر مشاريعك، عاطفياً: تحدث متغيّرات كبيرة في علاقتك بالحبيب تحاول أن تتعامل معها بحذر وروية.
* الجدي:
تكون المعنويات مرتفعة والقدرة على الانفتاح، فتعيش أجواء سهلة، لكن احذر المحتالين والكلام المعسول، عاطفياً: الاختيار بين المتعة والعمل ليس سهلاً على الدوام، وغير آمن كذلك، واللعب بالنار خارج إطار علاقتك بالشريك قد يؤدي إلى مشاكل كبيرة لن تكون عابرة.
* الدلو:
تتاح لك فرصة لغربلة الأمور ومعرفة الصديق من العدو، وتقوم بمساعٍ حثيثة وتحقق إنجازاً مهماً وتسمع أخباراً سارّة، عاطفياً: احذر الخلافات أو الالتباسات بين أفراد العائلة، وتجنب إهمال الواجبات، فقد  يطرأ حدث صغير  يبلبل الأوضاع.
* الحوت:
يوم مميز باللقاءات ويساهم في تسريع وتيرة العمل والحياة، لكن يتوجب عليك الاهتمام بالوضع العائلي فقد تصل التأثيرات في الأيام المقبلة، عاطفياً: علاقتك العاطفية تكون مميزة، ويكون السفر مشروعك المفضل مع الشريك لتمضية أجمل الأوقات والاستفادة من أوقات الفراغ لتكونا معاً أطول مدة ممكنة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار