عيد الأم بيجمعنا .. مهرجان للتسوق في جبلة بمشاركة 35 فعالية وشركة تجارية

العدد: 9311

13-3-2019

افتتح الإثنين مهرجان جبلة للتسوق (عيد الأم بيجمعنا)، الذي تقيمه غرفة تجارة وصناعة اللاذقية، بالتعاون مع مجلس مدينة جبلة، بمشاركة نحو 35 شركة وفعالية تجارية، وصناعية، من مختلف المحافظات السورية، وتضمنت عروضاً متنوعة على المواد الغذائية، ومواد التنظيف، والألبسة، والأجهزة المنزلية، وسواها، بحسومات تصل الى 40% ، وذلك في مول زينة بجبلة، برعاية محافظ اللاذقية إبراهيم السالم، وحضور عضو المكتب التنفيذي بالمحافظة علي يوسف، ورئيس مجلس مدينة جبلة أحمد قناديل.

 

عضو المكتب التنفيذي علي يوسف قال في تصريح للوحدة: إن المهرجان يقام بمشاركة 35 شركة، تساهم في تقديم المنتج من مكان التصنيع الى المستهلك، وبأسعار منافسة تصل الى 50 %، من منتجات وبضائع متعددة ومختلفة، داعياً الجميع للاستفادة من المهرجان، الذي يقام بالتزامن مع أعياد المعلم والأم، تأميناً لمتطلباتهم بأسعار مناسبة.
من جانبه قال رئيس مجلس مدينة جبلة أحمد قناديل: إن المهرجان يقام بالتنسيق بين مجلس مدينة جبلة، وغرفة صناعة وتجارة اللاذقية، وذلك في مول زينة، الذي ضربه الإرهاب عام 2016 عشية التفجيرات الإرهابية التي حصلت في مدينة جبلة،
مشيراً إلى أن المهرجان ينشط الحركة التجارية في مدينة جبلة أن إقامته تتزامن مع أعياد الأم والمعلم، وندعم جميع الصناعيين لزيارة المكان، والمشاركة في هذه المناسبة.

من جانب آخر أشار مدير المهرجان إياد صالح إلى أن المهرجان يقام في مول جبلة الذي حصل فيه التفجير الإرهابي، ورسالتنا رسالة فرح لأهالي الشهداء في مدينة جبلة، في ظل مشاركة نحو 35 شركة من مختلف المحافظات السورية، تتنوع عروضها من مواد غذائية ومنظفات وألبسة، وأدوات منزلية، لافتاً إلى الإقبال الكبير من قبل الإخوة المواطنين، في ظل وجود تخفيضات على أسعار المواد تصل الى 35 % على المواد الغذائية، فيما تصل إلى 40% بالنسبة للمنظفات،، منوهاً بأن المهرجان يقام بشكل دوري، حيث سيقام لاحقاً في مول مجلس المدينة، وعلى الكورنيش الجنوبي باللاذقية.
صاحب منشأة الصافي لتصنيع العسل صفوان ظريفة أشار للوحدة إلى أن المهرجان فرصة جيدة تسهم في الترويج للمنتجات في ظل الإقبال الجيد من قبل المواطنين، منوهاً بتنوع المنتجات، لا سيما العسل بأنواعه الجبلي، واليانسون، والشوكيات، والليمون، والطيون، وحبة البركة، الذي يقدم بأسعار منافسة مع هدايا.
صاحب مؤسسة أيوب للصناعات الغذائية جمال أيوب قال للوحدة: نشارك للمرة الأولى دعماً لمهرجان جبلة، وبوادر خير جيدة من خلال الإقبال الجيد نتيجة الحسومات على المواد المعروضة، وهو أمر جيد، وهو دليل عافية، وتسهم في التواصل المباشر مع المستهلك، وتطوير المنتج.
مندوبة شركة لاكي تايم قالت: نقدم منتجاتنا بحسومات تصل إلى 20% ، وهو أمر يدفع المواطن للشراء، وبالتالي التعرف إلى المنتج، والترويج له يتم من خلال حملات التذوق، على أصناف ومنتجات الشركة التي تتضمن الشوكولا السائلة والجبنة المطبوخة.
مدير مبيعات شركة العم فراس أبو جهل أشار الى أن المشاركة بالمهرجان هي الأولى من نوعها في جبلة، والغاية منها ليست الربح، وإنما الترويج للمنتج الذي يقدم بحسومات تصل إلى 20% ، وجوائز تشمل أصناف المتة، وهو أمر دأبنا عليه منذ 2015 ، من خلال مشاركاتنا في المهرجانات، للتواصل المباشر مع المستهلك، والتعرف على اهتماماته لتلبيتها.

تمام ضاهر 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار