الانتخابات الرئاسية… نعم لقرارنا الوطني

الوحدة : 25-5-2021

 نحن مؤمنون بقوتين قوة الله وقوة الشعب.. نحن أمة أنجبت القائد المؤسس حافظ الأسد (طيب الله ثراه) حاضرون بالاستحقاق الرئاسي لنقولها علنية نعم لقرارنا الوطني.

– أسامة خضور طالب في كلية التمريض بجامعة تشرين سنشارك بالانتخابات إيماناً بوجود الدولة السورية وسننتخب المرشح الأمثل القادر على توجيه طاقات وإمكانيات الشباب واستثمارها بما يخدم سورية المتجددة.

– جهاد ريحان موظف في الشركة العامة للخيوط القطنية قال: أنتظر يوم النصر السياسي والمكمل لانتصارات شعبنا الحاضن لجيشنا المغوار وسأدلي بصوتي للمرشح الذي علمنا معنى الوطنية الحقيقية والتمسك بالأرض لأن الأرض تعني العرض.

– المواطنة أم سومر إبراهيم: سوف أشارك بالاستحقاق من أجل مستقبل أولادي وأحفادي ولنثبت للعالم مدى التزامنا بقرارنا الوطني وسنختار الأجدر لقيادة سورية نحو مستقبل سوري مكلل برايات النصر والازدهار.

– الجريح البطل مضر محمود محمد: سنشارك في الانتخابات لأننا شعب حي لا يموت شعب يتوق إلى انطلاقة متجددة لسورية التي حاربت وانتصرت على أكثر من مئة دولة داعمة للإرهاب، فمشاركتنا بالاستحقاق ضرورة وطنية ملحة تؤكد استقلالية قرارنا الوطني وتستكمل انتصارنا العسكري بانتصارنا السياسي وسننتخب المرشح الأكفأ والأقدر على تحمل مسؤولية استئصال الإرهاب واستنهاض الواقع الاقتصادي والاجتماعي إلى المستويات  التي نطمح إليها.

يسرا أحمد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار