عضو مجلس الشعب اسكندر لوقا حداد: الشعب السوري هو السيد في قراره..

الوحدة : 25-5-2021

يؤكد السوريون اليوم أنهم شعب جدير بالحياة… وفيّ لدماء الشهداء والجرحى التي روت أرض سورية… شعب قادر على اختيار رئيسه الذي سينقل سورية إلى بر الأمان.

عضو مجلس الشعب اسكندر لوقا حداد يقول حول الاستحقاق الرئاسي:

شاركنا باحتفاليات الاستحقاق الرئاسي التي أُقيمت في ساحات المحافظة، وكان لنا شرف المشاركة بالمرحلة الأولى وهي إعطاء تأييدنا للمرشحين لمقام رئاسة الجمهورية، حيث حصل ثلاثة مرشحين على العدد المطلوب من الأصوات لخوض الانتخابات النهائية وهي المرحلة الأهم عبر التصويت الشعبي، وقد بانت بشائر الإقبال الكبير على هذا الاستحقاق من خلال مشاركة أهلنا وأبناء الشعب السوري في المغترب للإدلاء بصوتهم.

 ويبقى اليوم الأهم هو يوم غد الذي سيدلي فيه أبناء شعبنا بأصواتهم حول هذا الاستحقاق، وكما أتوقع سيكون الإقبال كثيفاً كما شاهدناه من خلال مشاركاتنا في كافة أنحاء المحافظة بالاحتفاليات والتأييد الكبير لهذا الاستحقاق، لأن الحضور الكثيف والمشاركة الكبيرة في هذا اليوم سيؤكدان على استقلالية القرار السوري وأن القرار السوري يصيغه الشعب السوري. كما يؤكدان على قوة واستقلالية المؤسسات الدستورية السورية وعلى رأسها مؤسسة الرئاسة، وأن من سيتولى رئاسة سورية ويكون على رأس هذه المؤسسة سيحدده الشعب السوري فقط دون إملاءات من أي أحد.

الشعب السوري هو السيد في قراره وهو من سيختار من سيكون رئيسه.

رنا رئيف عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار