الانتخابات الرئاسية… عنوانها البناء

الوحدة : 25-5-2021

متابعة لاستطلاع آراء المواطنين بالاستحقاق الرئاسي، الوحدة وقفت على بعض الآراء…

المهندس محسن الحسن: الانتخابات واجب وطني وحق مقدس من خلاله نحافظ على هويتنا الوطنية وعزتنا وكرامتنا وبقائنا، ويضمن بقاء القلب النابض للعرب بأسرهم  سليم ومعافى وهذا القلب هو سورية الحبيبة و سورية وما مرّ عليها من مصائب ومحن وقوى غدر وإرهاب بقيت صامدة قوية لأنها تملك إرادة الشعب وحريته في الرأي والتعبير وتقرير مصيره دون الانصياع لأحد..

تغريد الخليل موجهة إدارية في إعدادية الشهيد أحمد محمد أسد  في دوير الخطيب:

أكتب الشعر والنثر، وأدافع عن قضايا وطني الغالي بالكلمة الهادفة الحرة التي هي بمثابة الرصاصة في قلب كل من يضمر الشر والإرهاب والتخريب لبلدنا والاستحقاق الرئاسي في انتخاب من يمثل بلدنا هو حق لضمان بقاء عمل دولتنا في مؤسساتها التربوية والاجتماعية والسياسية والثقافية..

وواجب على كل مواطن سوري حر شريف يسعى لتطوير بلده وديمومة تقدمها والعمل الدؤوب لرفع الصرح والبنيان فتنهض سورية الحديثة بإعمار جديد متين تحقق العيش الكريم والأمن والأمان لجميع المواطنين.

سهيل درويش، مدرّس: الانتخابات الرئاسية ستكون نقطة تحول في الحياة السورية، وبخاصة في هذه الظروف.

إن هذا الحدث يحمل مدلولات مهمة بالنسبة للمواطن السوري، الذي يعاني ما يعانيه، ونحن نقف على نقطة البداية، وأنا متيقن بأن الحياة على خارطة سورية ما بعد الانتخابات ستكون مختلفة عما قبلها، إذ أن هذه الانتخابات مختلفة عن سابقاتها في الشكل والمضمون…

إن ممارسة المواطن السوري لدوره الديموقراطي سيضعه قاب قوسين أو أدنى من مستقبل أكثر إشراقاً.

آمنة يوسف

تصفح المزيد..
آخر الأخبار