الانتخابات الرئاسية… تعبير عن نهجنا الديمقراطي

الوحدة 25-5-2021

 

 

غداً هو  موعد الانتخابات التي سيعبر فيها الشعب السوري عن رأيه  في اختيار الشخص الذي سيقود سورية الى المستقبل الذي نطمح اليه جميعاً.

– عن هذا اليوم تحدثت أميرة محمد مدرسة لغة عربية قائلة: المشاركة في الانتخابات الرئاسية ضرورية من أجل المحافظة على النهج الوطني المستقل الذي تسير عليه سورية، وتعدد  المرشحين للانتخابات ظاهرة طبيعية يدل على الحياة الديمقراطية التي يعيشها وطننا وإجراء الانتخابات في موعدها المحدد تحد كبير لأعداء سورية.

– علي السوحيلي من طرطوس وهو من أصول برازيلية ويحمل الجنسية السورية:

سأشارك بالتأكيد في الانتخابات الرئاسية لأن ذلك يمثل واجباً وعلى كل إنسان القيام به للتعبير عن رأيه وأرفع رأسي عالياً لأنني أنتمي لسورية التي خرجت منتصرة من حرب ومؤامرات عدوانية شرسة والتي ستشهد  مرحلة جديدة من العمل والتطوير.

 – خالد العلي، ناظر محطة: للانتخابات أهمية  خاصة وهي تمثل واجباً وطنياً وحقاً دستورياً لاختيار الشخص الذي يمثلنا ويعطينا الأمل دائماً.لقد شاهدنا الإقبال على الانتخابات في بلدان الاغتراب والتي عبر شعبنا فيها عن  وعي وثقافة وطنية أثارت اعجاب الأصدقاء وغيظ الأعداء الذين عبروا عن هذا الغيظ من خلال الاعتداءات التي قاموا بها على المواطنين المتوجهين لأداء حقهم الدستوري كما حدث في لبنان .

– جورجيت العجي متقاعدة: الانتخابات جزء أساسي من الحياة السياسية في  سورية دولة القانون والدستور وسنشارك في الانتخابات القادمة وسننتخب الرئيس الذي يمثل طموحاتنا ومن يقاطع الانتخابات يقطع الخير عن نفسه وعن بلده.

وشعبنا صامد وواثق بالنصر بفضل تضحيات أبنائه البررة الذين صانوا حرية وكرامة هذا الوطن عبر تاريخه الطويل.

بتول سلامة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار