الانتخابات الرئاسية.. انتصار لإرادة الشعب وخسارة لرهانات الأعداء

الوحدة 24-5-2021 

 

من أجل وضع النقاط على الحروف، ندعو للمشاركة الواسعة والفاعلة من مختلف الشرائح الاجتماعية للتعبير عن رأيهم بوضوح من خلال  صناديق الاقتراع، لكي نثبت لكل من يتآمر علينا أن رهاناتهم خاسرة وسنؤكد للعالم بأسره أن سورية ستبقى العظيمة العريقة الحضارية الأصيلة بشعبها وجيشها الباسل.

– حنان الدنيا: بعد يومين سنتوجه إلى صناديق الاقتراع لتجسيد آمالنا وتطلعاتنا، وبالتأكيد أصواتنا ليست إلا تعبير وجداني عن الشعور الوطني وصدق الانتماء ولرسم مستقبلنا بأيدينا بخطوط عريضة دون أي تدخلات خارجية، ووفاء لتضحيات الشهداء ودماء الجرحى، واستمرار للمعركة ضد الأعداء والمتآمرين على الوطن.

– عباده يوسف: بعد سنوات من الحرب الكونية سنعود نؤكد مجدداً أن الحق سينتصر وسيهزم الباطل شاء من شاء وأبى من أبى، والانتخابات الرئاسية ستكون عنواناً للمرحلة المقبلة، واستكمالاً للنصر  فهي الضمانة الحقيقية لوحدة تراب الوطن.

– كوكب البيرق: الاستحقاق الرئاسي تحدٍّ لكل من يراهن على مصير سورية، وهو خطوة هامة لمواجهة العدوان الذي يستهدف الوطن، وبالتأكيد سنشارك بالانتخابات بحس عال من المسؤولية الوطنية لكون المساهمة الفاعلة والمشاركة فيها تعني تعزيز صمودنا وقوتنا.

– رونق شاهين: سنتوجه إلى صناديق الاقتراع بكل ثقة لكي نثبت لكل من يراهن ويتربص بنا شراً أن سورية ستبقى شامخة أبية، فالاستحقاق الرئاسي له دور مؤثر على المستوى العربي والعالمي وكل الأنظار تترقب هذا الحدث العظيم.

– هديل صالحة: بالتأكيد سننتخب الشخصية القيادية التي تتميز بوضوح الرؤية وقوة الالتزام والقدرة على مواجهة الظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها وطننا الغالي أملنا كبير ومسيرتنا طويلة ومستمرة والنصر قادم إن شاء الله.

حسين ألتون سنترجم على أرض الواقع تطلعاتنا ومانصبو إليه ، ولكي نثبت للعالم أننا قادرون على اجتياز كل الصعوبات والأزمات حتى نحقق النصر .

أحلام قبيلي إنجاز الاستحقاق الرئاسي في الظروف الراهنه هو رسالة صاعقة للعالم بأن سورية صامدة ودحرت الإرهاب، وبقوة وثقة  ستستعيد قواها وتجمع صفوفها بفضل شعبها وجيشها الصامد .

مريم صالحة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار