كوادر نادي تشرين الرياضي: الانتخابات الرئاسية عنوان استقرار سوريتنا

الوحدة : 22-5-2021

الجميع في نادي تشرين من إدارة ولاعبين وكوادر وجمهور أعد العدة لقول كلمة الفصل بالانتخابات الرئاسية التي سترسم ملامح سبع سنوات قادمة يتوقعها الجميع أنها ستكون الانطلاقة لمستقبل مشرق بعد ١٠ سنوات عجاف ألمت بسوريتنا الغالية.

– أكرم عبد الله ، حارس نادي تشرين السابق قال: نعم علينا أن ننتخب من أجل سوريتنا، نعم علينا أن نحترم دماء شهدائنا الذين ضحوا بأرواحهم من أجل أن تبقى سورية أرضاً وشعباً، نعم سننتخب من أجل أطفالنا، نعم سننتخب من أجل أجدادنا،

سننتخب من أجل كرامة كل العرب، لأننا صخرة البقاء الأخيرة وعليها ستتحطم دول الظلم والغطرسة، سننتخب من أجل كل شريف ضحى بكل ما يملك كي يبقى علم بلادي مرفوعاً.. شارك يا بن بلادي لأن مصيرنا واحد.

– وليد أمين، مدير مدرسة تشرين الكروية قال: الاستحقاق الانتخابي واجب وطني، علينا جميعاً المشاركة بهذا الواجب لما فيه من تجسيد للديمقراطية الوطنية وحرية التعبير، فلنكن فاعلين في هذه المناسبة الوطنية بما يتناسب مع التطور والإنماء وضمان الاسقرار والأمان لسورية الحبيبة.

– سمير فيوض، لاعب ومدرب بنادي تشرين: أرى في الانتخابات الرئاسية عنواناً لاستقرار سورية الحبيبة .ورسالة موجهة للمجتمع الدولي والعربي إننا بخير وأننا أصحاب القرار بمواصلة العطاء والبناء..

وبالرغم من كل الضغوط والمؤامرات التي أحيكت ضدنا طوال عشر سنوات إلا أن بلدنا بقي صامداً، لذلك سنشارك مع كل الشرفاء والأحرار لاستقرار ولازدهار مستقبل بلدنا سورية..

– مجد أحمد ، مسؤول الإعلام بنادي تشرين سابقاً: الانتخابات هي حق وواجب على  كل سوري داخل سورية وخارجها والشعب السوري هو صاحب القرار فمن أجل دماء  شهدائنا الأبرار وذويهم  ومن أجل شهدائنا الأحياء ومن أجل المحافظة على وطن تكالبت عليه مئات الدول لنهب خيراته، ومن أجل تحقيق السلام، سلام النصر والإباء والشموخ ولأننا نحب وطننا وجيشنا جميعنا سنذهب لنختار مرشحنا عبر صناديق الاقتراع وها نحن نرى الشعب السوري الصامد الأبي في كل المحافظات ينزل للشارع ويقيم الفعاليات والاحتفالات فرحاً باقتراب الاستحقاق الدستوري وبذلك نحبط كل المخططات التي رسمت ضد وطننا وبمطلق الديموقراطية ونسطر نصراً جديداً لنا مؤكدين أنهم لن يستطيعوا هزم شعب عظيم وخلفه جيش لا مثيل له.

ثائر أسعد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار