الانتخابات الرئاسية.. دليل على قوة الدولة وانتصارها

الوحدة : 21-5-2021

مع كل استحقاق وطني يثبت الشعب السوري أنه صاحب القرار والخيار، وأنه متسمك بالدولة ومؤسساتها.

 – رئيس بلدية عين شقاق عارف درغام قال: المشاركة حق وواجب، وتعبير عن الانتماء، وإقامة الاستحقاق دليل على النصر، وعلى هزيمة المشروع المعادي للدولة والشعب السوري.

– بدوره عضو مجلس بلدية عين شقاق نادر محفوض أشار إلى أن المشاركة تجسيد للوطنية، وستكون مشاركتنا عنواناً للوفاء والانتماء، وقيام الاستحقاق في موعده دليل على قوة الدولة وتماسك مؤسساتها.

– فيما رأى رئيس بلدية ديروتان نعيم محلا أن يوم الاستحقاق هو حدث وطني، وسيحدد مستقبل سورية، ومشاركتنا واجب وطني، وكما أدهشنا العالم خلال السنوات الماضية سندهشهم بحجم مشاركتنا.

– رئيس بلدية البودي ثابت علي قال: وبعد عشر سنوات من العدوان يثبت الشعب السوري أن عزيمته لا تقهر، وسنؤكد ذلك من خلال كثافة المشاركة، لقد خرجت سورية من الحرب أقوى مما كانت، وأكثر إصرارنا على رفض التدخلات الخارجية.

– رئيس بلدية بنجارو عمار صالح سنؤكد في يوم الاستحقاق على أننا شعب حضاري، يختار قيادته بطريقة ديمقراطية وحضارية، ، وإقامة الانتخابات في موعدها رسالة لكل من راهن على هزيمتنا، أننا انتصرنا وأننا أصحاب الوطن والقرار.

– فيما أكد مدير ثانوية الشهيد صالح أحمد كاسو محمد تقلا أن إقامة الانتخابات في موعدها دليل على انتصارنا على المؤامرة، و رغم كل ما تعرضنا له مازلنا متمسكين بحقوقنا وثوابتنا، و يوم السادس والعشرين هو محطة وطنية يوم وتاريخي، كونه يأتي بعد حرب ظالمة استمرت لمدة عشر سنوات.

– مديرة مدرسة الشهيد علي سليم يوسف هويدا أحمد قالت: إرادة الحياة أقوى من إرهابهم، والاستحقاق حدث وطني يعبر من خلاله الشعب السوري عن محبته لوطنه، ونحن سنتابع الانتصارات، في كل المجالات والساحات.

– مدير مدرسة الشهيد لؤي محفوض محمد حسن قال: سنثبت للعالم أجمع يوم الانتخابات مدى الوفاء والمحبة للوطن، و إقامة الانتخابات في موعدها هو انتصار سياسي، وتتويج للانتصار على الإرهاب ومشغليه.

هالة كاسو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار