الانتخابات الرئاسية… نقطة تحول في تاريخ سورية

الوحدة : 21-5-2021

المشاركة في الانتخابات هو تعبير عن الإيمان بالله والوطن، ومهما ضاقت الأحوال بنا فقد كنا ومازلنا وسنبقى جنود الوطن الأوفياء حتى أخر قطرة من دمنا.

– فادي حسن طبيب أسنان قال: أرى في المشاركة بالانتخابات ضرورة كونها تعبر عن قوة سورية كبلد للمقاومة وللديمقراطية.

تلك القوة التي  تجلت  من خلال التحضير لإقامة الانتخابات التي تمثل الواجهة  الحضارية أمام العالم أجمع حيث سنشهد في يوم ٢٦ أيار زحفاً جماهيرياً نحو صناديق الاقتراع لنثبت للعالم إرادة حب الحياة والأمل التي يملكها الشعب السوري.

– سها الحاطوم، معلمة: الانتخابات الرئاسية نقطة تحول في التاريخ المستقبلي لسورية الأمل والعمل، وعلى الجميع المشاركة في هذا اليوم الوطني لنساهم في صياغة مستقبلنا ومستقبل أجيالنا.

– علا عطا، معلمة: الاشتراك بالانتخابات الرئاسية ضرورة حتمية وبالأخص في هذا الوقت لتأكيد مبدأ الحرية وتجسيد إرادة الشعب السوري.

ويجب على كل مواطن التعبير عن رأيه بصوت عال، وأنا من موقعي في التدريس أعلم طلابي طريقة التعبير عن آرائهم ليمارسوا حقهم الانتخابي عندما يكبرون, وأقول للذين يحاولون إفشال الانتخابات ستفشل جميع محاولاتكم كما فشلت في السابق ولن تنجح لأن الطريق واضح ولا يمكن أن يهزم كونه محصناً بدماء شهدائنا الأبرار.

– هيام زينو، مدرسة: انتصرنا عسكرياً واجتزنا الحصار الجائر على سورية ونحن على أبواب حكاية نصر ديمقراطية جديدة، نحن الشعب السوري الذي كان ومازال وسيبقى محباً للحياة ومن يشكك بعدم مصداقية وشرعية الانتخابات سيرى بأم عينيه  الإقبال على صناديق الاقتراع، لأننا شعب حر أبي مصرّ على تقرير مصير بلاده بذاته.

– وداد البيور، ربة منزل: تأتي أهمية الانتخابات من كونها تساهم في  تحقيق استقرار البلد وتثبت للعالم انتصار سورية بعد حرب دامت عشر سنوات.

 وبالنسبة لي سأنتخب بكل حرية ودون أي تردد الشخص المناسب المؤهل لقيادة وطني بكل قوة واقتدار.

بتول سلامة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار