الانتخابات الرئاسية.. من أجل سورية الأحلى

الوحدة: 21-5-2021

تواصل جريدة الوحدة استطلاع آراء المواطنين السوريين بالاستحقاق الانتخابي الخاص برئاسة الجمهورية العربية السورية..

أيام قليلة تفصلنا فقط عن المشاركة بعرس الديمقراطية السوري بامتياز رغم كل حقد حساد الوطن، والكل من مكانه جهز نفسه لانتخاب ممثله بهذا الاستحقاق الهام.

–  رئيس نادي تشرين الرياضي طارق زينة أدلى بدلوه عن أهمية الاستحقاق الرئاسي قائلاً: باسم جماهير نادي تشرين وبصفتي رئيساً للنادي إذ نؤكد ونكتب بأقلام مملوءة بالدم بأننا سنشارك وبكل قوة بالاستحقاق الرئاسي ليكون ردنا الصاع صاعين لكل من شكك بإقامة هذا الاستحقاق الهام ولنثبت للعام بأن سورية بخير وهي مهد الأديان والديمقراطية ولنقول (نعم) ونسير خلف القائد الذي علّم العالم كيف يكون الصمود، وشقّ طريق النصر…

سنشارك وسنقول نعم للصخرة التي تحطمت عليها رؤوس ساقها الغلّ والحقد الى احتلال مقدراتنا…

سنشارك ونقول نعم للقائد الذي يغرفُ ثباته وصدقه من البحر.. وهل سمعت ببحر يجفّْ…

سنشارك و نقول نعم لسنابل القمح.. لراية الشهيد.. لدم الجريح.. للجندي الذي يؤدي التحية لسوري كل يوم…

سنقول نعم للصباح الذي تشرق شمسه من عيوننا… نعم للاستمرارية على نهج الأطفال حين يغنون سورية يا حبيبتي.. ومن كانت سورية له حبيبة فنحن له من الأحبة.

– الكابتن عبد الناصر مكيس، مدرب تشرين السابق قال: الانتخابات واجب وطني على كل مواطن وحق دستوري أيضاً، لأنها تعبر عن الديمقراطية وحق الشعب في اختيار نظامه الحاكم لبناء مجتمع ديمقراطي مستقل يعبر عنه أبنائه بأصواتهم واختيارهم بإرادتهم المستقلة.

فالانتخابات تشعر المواطن بأنه جزء هام وأساسي في كل رقعة على أرض هذا الوطن واختيار الشعب لشخص حاكمه بإرادته الحرة يساهم في إبراز أهمية إرادة الشعب وبالتالي تعزيز مفهوم الديمقراطية الحرة، ما يؤدي لتشجيع المواطن على تقديم كل ما لديه من قوة وعمل لبناء وطنه لشعوره بأنه يتعاون مع السلطة الحاكمة يداً بيد لازدهار و بناء وطننا الحبيب..

ونحن كرياضيين مساهمين ومؤثرين في وطننا الغالي نساهم بكل جد وأمانة على إبراز وتطوير كرتنا السورية أمام الدول المجاورة، نؤثر أيضاً في حماية بلادنا عن طريق الانتخابات في اتحاد كرة القدم وفي انتخاب السلطة الحاكمة في الوطن لتوعية جماهيرنا الغفيرة والعريقة من كل الأندية على أهمية الانتخاب لبلادنا ومجتمعنا وكرتنا السورية أيضاً.

ثائر أسعد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار