الانتخابات الرئاسية.. الجميع مدعو للمشاركة

الوحدة 18-5-2021

 

أيام قليلة تفصلنا عن موعد الاستحقاق الرئاسي الذي قرر الشعب السوري أن يجعله عرساً وطنياً والجميع مدعو للمشاركة الفاعلة به.

على واحدة من كوات المصرف التجاري وخلال تواجد العديد ممن يقبضون المنحة كان لنا عدد من اللقاءات وقد أوضحت سارة صالح أنه مثلما صمد الشعب السوري منذ بداية الحرب الكونية على سورية وواجه الإرهاب، اليوم يواصل أسطورة الصمود وعازمون بكل إصرار على التوجه إلى صناديق الانتخاب لنثبت للعالم أجمع أننا شعب ديموقراطي حر سيادي وسيختار من يراه مناسباً لقيادة سورية إلى شاطئ الأمان.

أما لبنى نعمان فقد قالت: هذا الاستحقاق هو بمثابة سطور تكتب بأحرف من نور عن الوطنية وقيمة الانتماء والمحبة لسورية وسيكون يوم الانتخابات رسالة صارخة بوجه دول العالم أجمع وعرس جماهيري ترويه الأجيال عبر الأزمان، وبداية لمرحلة جديدة فيها تعزيز قوة الدولة وهيبتها والعمل على تطوير مؤسساتها على كافة الأصعدة مما ينعكس إيجاباً على المواطنين وتحسين المستوى المعيشي وصولاً إلى نهضة عمرانية وصناعية واقتصادية واجتماعية ويعود الحب والتآلف الذي فقدَ جزءاً منه الشعب السوري نتيجة هذه الحرب الظالمة.

المتقاعد أمجد عطار، قال: يوم الاستحقاق الرئاسي يوم سوري ربيعي بامتياز تزهر فيه كافة أصناف الزهور وهذا اليوم اتخذ الشعب السوري قراره لاختيار من سيكون رئيسه في المرحلة القادمة مشيراً إلى أن الشعب السوري سيمنح صوته للإنسان الذي صمد ودافع وخدم وطنه ولم يغادر في أحلك الظروف فمن يصمد في أوقات المحن والشدائد يثبت أصالته وقادر على قيادة سورية في المستقبل.

 كما تحدثت زوجته عن أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية كونها تأتي تحدياً وطنياً لكل الظروف الصعبة التي يعيشها السوريون وخاصة الاقتصادية، مؤكدة على ضرورة مشاركة كافة شرائح المجتمع، لاختيار من يمثلهم بكل حرية ومسؤولية لتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي والسياسي.

هلال لالا

تصفح المزيد..
آخر الأخبار