الانتخابات الرئاسية.. انتصار سورية الدولة والمجتمع

الوحدة 17-5-2021

 

المشاركة في الانتخابات الرئاسية في مرحلة مصيرية تمر فيها سورية وشعبها وهي الطريق المكمل لانتصارات الجيش العربي السوري في رسم مستقبلها ودورها في المنطقة والعالم.

– المهندس  ياسر سالم من اللاذقية قال: المشاركة في الانتخابات الرئاسية لا تقل أهمية عن الأعمال الدفاعية عن تراب سورية.. كل ورقة انتخاب توضع في صناديق الاقتراع هي كالرصاصة أو القذيفة تسقط على مواقع الغدر والخيانة لذلك تأتي هذه الانتخابات كعنوان لمرحلة هامة تكمل انتصار سورية الدولة والمجتمع على مفاعيل الحرب وتشرع للشعب السوري دروب البناء والنهوض بالمحصلة هي معركة ضمن حرب ونجاح الانتخابات الرئاسية يعني إفشال كل مشاريع التجزئة ومحاولات الاستيلاء الغربي على القرار السياسي السوري الحر.

– السيد محسن سلوم من قرية كفردبيل قال: المشاركة في الانتخابات حق وواجب دستوري على كل مواطن سوري شريف وهذه المشاركة هي صورة واضحة عن الديمقراطية في بلدنا ورسالة عن انتصار سورية وصورة واضحة بأنه رغم كل الأزمات مازال البلد يقف على أرض صلبة وشعبه صامدة ولن يفرط بأي حق من حقوقه… نحن نعيش حالة من السعادة بوجود هذا الجو الديمقراطي الذي يسبق عملية الانتخابات وهو خير دليل على ديمقراطية الاستحقاق الرئاسي، نقولها بشدة نعم لمن صمد وناضل  معنا ومع بواسل جيشنا العظيم في هذه الأزمة.

– السيد مفيد معلا من قرية كفردبيل: نحن مع الانتخابات.. البلد مشرف على تطور، جميعنا متفائلون بالقادم، حكما سننتخب من تحمل معنا جميع الصعاب في أحلك الظروف… لا يوجد أي تردد عندنا مع جميع المرشحين والصناديق الاقتراع هي الفيصل والحسم من نختار ونريد… نحن وأولادنا وأهلنا جاهزون لهذا اليوم العظيم لكي ننتخب من يمثلنا وكلنا ثقة فيه من حارب معنا وتحمل كل هذه الظروف القاهرة.

غانه عجيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار