الانتخابات الرئاسية.. من أجل كرامة وعزة سورية

الوحدة 17-5-2021

 

إن إجراء الانتخابات في موعدها وفقاً للدستور السوري هو قضية سيادية وطنية، قضية تخص السوريون وحدهم وأي مساس بهذا المبدأ هو مساس بالسيادة الوطنية السورية…

رئيس بلدية الحارة المهندس هشام إبراهيم ذكر: باعتبار أن الانتخابات حق وواجب صانه الدستور لنا، نحن السوريين من واجبنا المشاركة بالاستحقاق الرئاسي لممارسة حقنا في انتخاب من نرى فيه محققاً لطموحاتنا وآمالنا ومن هو قادر على إعادة الإعمار وعودة الأمن والاستقرار لبلدنا، هذا من جهة ومن جهة أخرى يجب ان نشارك بالاستحقاق الدستوري لنثبت للعالم بأن سوريه ما زالت قوية و قادرة على اتخاذ قراراتها الوطنية وتنفيذ استحقاقاتها الدستورية في مواعيدها.

– طهران سميع إسماعيل بيّن أن الاستحقاق الدستوري المقرر إنجازه في ٢٦ الشهر الجاري هو تكريس للسيادة السورية و تأكيداً لأحقية السوريين لاختيار رئيسهم وفق الدستور من دون إملاءات وضغوط خارجية معتبراً بأن المشاركة في الانتخابات ضمانة لاستقرار وطننا و الحفاظ على كرامته وأمنه  وصون مقدساته.

 – المدرسة كنانة أحمد: سنشارك في الانتخابات لأنه حق وواجب فالاستحقاق هوية وطنية يجب أن نتفاعل معها بمنتهى الديمقراطية والشفافية والمصداقية..

– حياة إبراهيم قالت: سنشارك بالاستحقاق الدستوري لأنه تتويج لبطولات جيشنا الباسل وامتنان لأرواح الأطهار الذين وضعوا أمانة في أعناقنا ألا ننساهم حين نحتفي بالنصر وعرفانا لمفقودينا وجرحانا ولشعبنا الذي تحدى الحصار الجائر.

– مسنون (الحاج صالح وحياة أحمد، منهل وكامل إسماعيل، نجمة وأمير علي، حبيب وإبراهيم غانم  ذكروا بلغتهم العامية رح نروح لصناديق الاقتراع لنشارك بهذا العرس الوطني.

– المواطن كامل إسماعيل الذي تجاوز ٩٦ عاماً قال: العدل إذا طال عمّر وأن القائد المؤسس حافظ الأسد طيّب الله ثراه زرع وعزز العدل وبهذا الاستحقاق سنختار المرشح الذي سيعمق العدل بالأمل والعمل.

يسرا أحمد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار