الانتخابات الرئاسية.. مسيرة شعب واثق بمستقبله

الوحدة 17-5-2021

برفعة وسمو، نستمر بالحملة الانتخابية الرئاسية تحت ضوء الدستور، وسيتم توزيع صناديق الاقتراع التي ستحدد مستقبل سورية على نبض الشارع السوري نعلن أعراس الوطن من جديد. 

– الأستاذ هيثم يزبك، موظف: قدمنا تضحيات جسيمة خلال سنوات الحرب لنرسم الوطن، ورغم كل الظروف والأحداث الرهيبة شعبنا السوري سيشارك ويمارس حقه المصان بالدستور وسيتحول مكان الصندوق لأعراس الفرح لأن الانتخابات من ضمن المعركة وصمودنا وهدفنا واضح.

– فاتن صلاح الدين خيربيك ربة منزل: الانتخابات واجب وعملية استمرار للعيش في وطننا بكل أحواله.

– غزل باسل خضور، طالبة مدرسة: الانتخابات هي الخير لسورية والفرح لأنها موعد تجديد البيعة وهي واجب علينا القيام بها بكل حب ولأنها أمل الوطن وعمله وتاجه فسنختار من يمثلنا في كل شيء بتقدير واحترام.

عبد الحق الحكمية، مزارع: اليوم ندخل السنة الحادية عشر من مواجهة الحرب الكونية على وطني ومن ضمنها حالياً الهجمة الشرسة بالتشكيك على نزاهة  الانتخابات الرئاسية التي تعد ضمان ونجاح لعمل مؤسسات الدولة ونحن الفلاحين الذين نرتبط بالعمل المباشر في هذه الأرض سنرد على كل من يشكك ويحاول عرقلة أو مقاطعة الاستحقاق الدستوري سنشارك بالانتخابات بالدم كما قدمنا شهدائنا فدا الوطن.

– عيسى يونس، مدرس تربية وطنية: الانتخابات الرئاسية حق دستوري وعلى كل مواطن أن يمارس هذا الحق، له حقوق وعليه واجبات في سؤال دائماً كنا نطرحه في منهاج التربية الوطنية ما يسمى المواطن الذي يطالب بحقوقه ويتخلى عن واجباته  إذا لم يلتزم بالواجب، سيعرقلون مسيرة الشعب حول اختيار من يمثله ونرد عليهم بالحضور بالقول والفعل ومتابعة الاستحقاق لمن يقودنا إلى بر الأمان الشعب الذي يريد من يعبر عن إرادته وهذا سيحدده يوم ٢٦ أيار.

بتول سلامة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار