الانتخابات الرئاسية.. سنختار الرجل القادر على صون البلاد

الوحدة : 16-5-2021

الكادر العامل في بلدية بللورة ومركزها الصحي مشاركتهم مؤكدة في الانتخابات الرئاسية لاختيار من سيصل بالبلد إلى بر الأمان…

– الدكتور بهاء معلا طبيب أسنان بيّن أننا كلنا واحد في بناء الوطن وفي تقرير مصيره والكل معني بذلك ونحن اليوم في مرحلة مهمة ومصيرية لذا علينا جميعاً المشاركة في الانتخاب لاختيار الرجل القادر على صون البلاد وحمايتها والنهوض بها.

– الإدارية جيهان حاتم: الاستحقاق حق وواجب وهو تعزيز للنصر الذي أحرزه الجيش السوري ونحن كسوريين سيكون لنا شرف الإدلاء بأصواتنا لنختار الشخص الذي يحب وبصدق شعبه ووطنه وحافظ عليهما.

– مسؤولة التثقيف الصحي فيروز داؤود تؤكد وبكل ثقة مساهمتها بالانتخاب فالأمر كما تقول متعلق بمصير الأمة ومن الضروري تحديد الخيار الصحيح في خضم الظروف الراهنة بانتخاب قائد ماهر يقود سفينة البلد والتي نحن ركابها ليصل بنا بر الأمان.

– ماهر صالح، موظف في المركز: لابد من أنني سأشارك بانتخاب رئاسة الجمهورية العربية السورية وخياري سيكون مع الرجل الأوفى والمحب لبلده وشعبه.

– الممرضات ريم حاتم ومنى مسلم وسماهر معلا وميلاء سلوم وسميرة أم علي ومها مسلم وكافة عاملي المركز يؤكدون على المشاركة في الانتخابات كونها حقاً وواجباً على كل مواطن عربي سوري شريف يسعى لاستقرار الوطن والعيش في أمن وأمان في ظل قيادة حكيمة قادرة على النهوض بالبلد والخروج من الأزمة الاقتصادية الصعبة التي فرضتها العقوبات الجائرة على سورية والوقوف صفاً واحداً وجنباً إلى جنب وبالتعاون مع كافة المؤسسات والهيئات لتحقيق هذه الغاية وفي جو تسوده الديمقراطية..

كما أشار الكادر العامل في بلدية بللورة إلى ضرورة المشاركة في الاستحقاق الدستوري حيث ذكر محاسب البلدية ياسر الدوير أن الاستحقاق الدستوري هدف يسعى المتآمرون على سورية لإحباطه لكن نحن سنتوجه لصناديق الاقتراع بمحض إرادتنا لكسر أباطيلهم ودحض مزاعمهم.

وبدوره جابي البلدية قيس دوير قال: الانتخاب حق وواجب وعلى كل مواطن سوري أن يمارسه وأن يعبر عن رأيه لما فيه مصلحة الشعب والبلد كما أكد المراقب الفني نضال سلوم على مشاركته في الاستحقاق الرئاسي والذي هو حق وواجب يسعى كل مواطن لممارسته لاختيار رئيس يصل بشعبه لبر الأمان بخير وسلام.

نجود سقور

تصفح المزيد..
آخر الأخبار