الانتخابات الرئاسية… التمسّك بمبادئنا الوطنية

الوحدة : 16-5-2021

يجدد السوريون في كل مناسبة وطنية محبتهم لوطنهم وتمسكهم بثوابتهم، ومع اقتراب موعد الاستحقاق يؤكد الشعب على عمق انتمائه وقوة عزيمته وصلابة موقفه.

الجريح علي سليمان قال: سنؤكد في يوم الاستحقاق الرئاسي تمسكنا بدولتنا ومبادئنا الوطنية، ومشاركتنا هي واجب وطني، وسنقول كلمتنا ونختار قيادتنا عبر صناديق الاقتراع بشكل حضاري، وإقامة الانتخابات في موعدها دليل على انتصارنا على الإرهاب، و رغم كل ما تعرضنا له مازلنا متمسكين بالدولة ومؤسساتها.

فيما أكد الجريح وسيم كاسو أنه رغم الحرب الظالمة التي استمرت لمدة عشر سنوات والتي استهدفت تدمير الدولة ومؤسساتها، إلا أن إرادة النصر كانت اقوى من إرهابهم، ومشاركتنا ستكون عنوان النصر والانتصار، وإقامة الانتخابات في موعدها دليل على أن سورية خرجت من الحرب أقوى مما كانت وأكثر ثباتاً وإصرارنا على رفض التدخلات الخارجية.

بدوره الجريح مجد عباس أشار إلى أن يوم الاستحقاق الانتخابي هو محطة وطنية، يؤكد الشعب السوري من خلال مشاركته أن إرادته لا تقهر وعزيمته لا تلين رغم كل المؤامرات التي حاول أعداء الوطن تمريرها، وسنقول كلمتنا التي تعبر عن تطلعاتنا وتعكس إرادتنا، ، والمرحلة القادمة ستكون احتفالاً بالنصر على الإرهاب وإعادة الإعمار وعودة الأمن والأمان.

هالة كاسو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار