الانتخابات الرئاسية.. سنختار من يجسّد طموحاتنا

الوحدة : 16-5-2021

أكد الدكتور محمود عليو أستاذ في كلية الزراعة بجامعة تشرين أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية وقال الاستحقاق حق وواجب في الأحوال العادية، أما اليوم فهو تحدٍ لابد من الانتصار فيه من أجل وجودنا كشعب ووطن وتحد لإرادتنا وكرامتنا، وسورية قرارنا والذي استطاع أن يعبر بنا هذا المحيط المتلاطم الأمواج وفي ظل الرياح العاتية والعواصف هو الربان الأجدر بمتابعه الإبحار بنا نحو بر الأمان.

هبه شاهين، موظفة: أيام قليلة تفصلنا عن موعد الاستحقاق الانتخابي الذي ننتظره بفارغ الصبر فهو يوم الانتصار لكل الشعب السوري، لذلك علينا التوجه إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتنا، سنختار من يمثلنا ويجسد طموحاتنا وآمالنا الذي نطمح الوصول إليها نحو المستقبل المشرق الزاهر.

سحر مرسل معلمة: إن كل ورقة انتخابية هي من أجل مصلحة الشعب وتجسد طموحاتنا.

هيلين صالحة: إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها رسالة صمود وتحد لابد من إتمامها، كل من موقعه وحسب اختصاصه.

لذلك يترتب علينا التوجه إلى صناديق الاقتراع لإثبات أن سورية مازالت دولة لها سيادتها واستقلاها، ونحن من يقرر مصيرنا ،فهذا خيارنا كشعب مؤمن بحريته وديمقراطيته.

تمارا التون: الانتخابات هي الرد الحقيقي على كل من يحاول عرقلة مسيرتنا، وردنا الحاسم والقوي هو التواجد على صناديق الاقتراع لكي نقول كلمة الحق، ولنكمل مسيرة شهدائنا الذين سطروا أروع الملاحم البطولية على تراب الوطن وضحوا بدمائهم الزكية الطاهرة.

مريم صالحة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار