الانتخابات الرئاسية.. الأطباء يستعدون للمشاركة

الوحدة:16-5-2021

يتسابق أبناء سورية بمختلف شرائحهم الاجتماعية والنقابية والمهنية للتعبير عن فرحتهم بالاستحقاق الدستوري..

واليوم سنقف قليلاً مع أصحاب الاختصاص من مهنة الطب ليدلوا برأيهم في الاستحقاق الدستوري المنتظر.

 د. حيان شعبان (طبيب أسنان): الانتخابات الرئاسية المرتقبة مؤشر على غنى الحياة الديمقراطية في سورية والمشاركة فيها  حق وواجب وطني لجميع السوريين.

وأضاف:  إن المشاركة الواسعة في هذا الاستحقاق الدستوري واختيار الأكفأ هو رسالة للعالم أجمع بأن سورية منتصرة بفضل صمود شعبها وجيشها الباسل.

د. ضرار شعبان (طبيب جراحة عامة): الوعي هو مفتاح الأمان للعبور للمرحلة القادمة في حياة سورية، والتي ستحمل بشائر النصر على كل الأصعدة فعسكرياً حقق الجيش السوري انتصارات مشرفة، وسياسياً أيضأ تتابع مسيرة الانتصارات، لتبقى سورية أنموذجاً للتعددية والديمقراطية منذ عهد الحضارات القديمة إلى يومنا هذا.

وأضاف: بعد 10 سنوات من الصمود في وجه أعتى أنواع الإرهاب ننتظر يوم الانتخابات الرئاسية لنكمل مسيرة الانتصارات كما أكد أن ممارسة حق الانتخاب هو واجب على كل سوري غيور على بلده.

د. وفاء أحمد (طبيبة أطفال):  يمثل الاستحقاق الدستوري المرتقب سفينة النجاة للعبور إلى بر الأمان وأضافت: تعرض بلدنا الحبيب لهجمات كثيرة على أصعدة كثيرة وهذا ما أثر فينا وأرهقنا، حيث خسرنا خيرة شبابنا ولكن الأمل كبير بإعادة بناء ما دمره الإرهاب، وتابعت: سنشارك في الانتخابات الرئاسية ونمارس حقنا وواجبنا تجاه وطننا الغالي الذي أعطانا الأمن والاستقرار في أعتى الظروف.

ياسمين شعبان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار