الانتخابات الرئاسية… لن نتخلى عن خياراتنا

الوحدة : 15-5-2021

يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري هو يوم وطني وعرس حقيقي، يعبر السوريون من خلال الاستحقاق الرئاسي عن خياراتهم وقرارهم بشكل حضاري وديمقراطي.

– سوزان عيسى زوجة شهيد: وفاء لدماء زوجي الشهيد ورفاقه الذين قدموا أرواحهم الطاهرة دفاعاً عن عزة الوطن وكرامته، سنشارك بالانتخابات، وسنقول كلمتنا، ونختار قيادتنا، والمشاركة تأكيد على النصر، وكما انتصرنا على الإرهاب سننتصر في كل المجالات والساحات، وسنؤكد من خلال المشاركة تمسكنا بوطننا ودولتنا وانتمائنا.

– لؤي شحيدة والد شهيدين: تأتي هذه الانتخابات في مرحلة هامة ومفصلية، فبعد أن فشل أعداء الوطن في تمرير مشاريعهم التقسيمية والتخريبية، بدأت مرحلة جديدة من الحصار الاقتصادي، ولكن كما انتصرنا على الإرهاب سننتصر على مخططاتهم وحصارهم، وبهذه المناسبة الوطنية نجدد العهد لوطننا أن نكون جنوده الأوفياء، والرحمة والخلود لأرواح شهداء الوطن.

– نبيل كاسو والد شهيد: المشاركة في الانتخابات حق وواجب، وهي محطة وطنية بامتياز، يتم من خلالها اختيار القيادة للمرحلة القادمة، ونحن كسوريين سنشارك لنؤكد للعالم أجمع أن تمسكنا بالاستحقاقات الوطنية هي قرارنا، وخيارنا الذي لن نتخلى عنه رغم كل المؤامرات التي تحاول النيل من مواقفنا ومبادئنا الوطنية، الرحمة والخلود لأرواح الشهداء والشفاء العاجل للجرحى.

هالة كاسو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار