الانتخابات الرئاسية.. مجد سورية يصنعه السوريون

الوحدة : 15-5-2021

صحيفة الوحدة تستمر في الاطلاع على آراء الناس في أهمية الاستحقاق الرئاسي، ودوره في إفشال المؤامرات التي تحاك ضد سوريا، وهنا الوقفة مع مجموعة من الأدباء والكتّاب.

الأديبة عبير إسماعيل تقول: إن انتخاباتنا الرئاسية هي تحد لكل الضباع والثعالب وحراس الظلام، وإجبارهم على التواري والهروب، إن الاستحقاق الرئاسي هو فخر لنا، فنحن من وزع للكون الأبجدية الأولى، والهوية السورية هي التي تروي معالم الحضارة القائمة في بوتقة المحبة والعطاء.

الأديب غياث علي جوني يقول: السادس والعشرون من أيار، يوم وطني بامتياز، نعبر فيه عن إرادتنا باختيار رئيسنا، وهو يوم تنتصر فيه الديموقراطية، وحرية الاختيار، ومن واجبنا التوجه الى صناديق الاقتراع لنؤكد حبنا للوطن، ولنعزز انتصارنا.

الأديبة نهلة البدوي تقول: يوم السادس والعشرين من أيار، عرس وطني لسوريتنا الغالية، في السادس والعشرين من أيار، ستتجه القلوب بملء إيمانها إلى صناديق الاقتراع، سنتحدى كل غطرسة العالم التي هدفت إلى النيل من الوطن، إن واجبنا ..هو حبنا والحب نبض انتماء، والانتماء هو الامتداد الذي لا ينتهي.

الأديبة آسيا يوسف تقول: يوم الاستحقاق الرئاسي هو عرسنا الوطني، فمشاركتنا تعني أن نعيد سوريتنا إلى مجدها التليد، فصمودنا أثناء هذه الحرب الإرهابية يعني أننا قادرون على أن نكون أقوى دولة سياسياً وعسكرياً بجيشنا وقيادتنا الحكيمة، لذلك علينا أن نؤيد من يستحق ولاءنا ووفاءنا في هذه المرحلة الدقيقة.

د. رفيف هلال

تصفح المزيد..
آخر الأخبار