الانتخابات الرئاسية.. سنكتب مستقبلنا بقناعاتنا

الوحدة : 15-5-2021

– محمود حبيب، مزارع، قال: الشعب الذي تجاوز السنوات العشر الفائتة من الحرب والإرهاب والمعاناة، وقدّم الغالي والنفيس، وعى دوره، وعرف حقوقه وواجباته، ومن يقدّم الروح لن يبخل بموقف يعبر من خلاله عن التزامه بقوانين بلده، ويشارك في اختيار الرئيس القادم لبلدنا الحبيب.

– مصطفى علي، أعمال حرة، قال: بالتأكيد سننتخب، وسنحوّل يوم الانتخابات إلى عرس وطني يعبّر عن حال السوريين، وعن صدق انتمائهم لبلدهم، ولا نلتفت لما يقال عنّا من قبل الأعداء، فنحن أبناء البلد، ولم يستطيع أحد أن يقف بوجهنا.

– يارا حمود، طالبة جامعية، قالت: أهمية المشاركة في الانتخابات واختيار القائد القادم لهذا البلد الصامد، هو أننا نقرأ حقنا جيداً، ونقوم بواجبنا بمسؤولية، وبذات الوقت نردّ على أعداء البلد، ونكتب مستقبلنا ومستقبل بلدنا بقناعاتنا وخياراتنا، ردّاً على التهديدات، وإيماناً بالثوابت الوطنية الراسخة.

– جيانا عيسى، طالبة جامعية، قالت: هذه أول مرة سأشارك فيها بأي انتخابات، وأنا متلهفة كثيراً لهذه المشاركة لأني بذلك أمارس حقاً من حقوقي، وأقوم بواجبي تجاه بلد لم يبخل علينا بأي شيء.

– مدحت عباس، سائق تكسي، قال: صحيح أننا نشكو من الوضع المعيشي الصعب، وأننا عانينا كثيراً من نقص المحروقات ومن غلاء الأسعار، لكن هذه تفاصيل داخلية لا تؤثر بأي شكل من الأشكال على القضايا الكبيرة، والانتخابات الرئاسية معركة مصيرية سنخوضها، وسنخزي الأعداء.

غياث سامي طراف

تصفح المزيد..
آخر الأخبار