بمناسبة 8 آذار وعيد المرأة مجموعة حواكير تقدّم وتزرع 200 غرسة في حديقة الأندلس وأطراف المدينة

http://youtu.be/TT0XcN9Ws00

الوحدة: 9-3-2021

بمناسبة أعياد آذار وعيد المرأة العالمي وبالتعاون مع حزب البعث العربي الاشتراكي، فرع اللاذقية. قدّمت وغرست مجموعة حواكير وفريق ضوء سورية وشباب وشابات من اتحاد شبيبة الثورة 200 غرسة غار في حديقة الأندلس وأطراف المدينة.

وأكد د. عصام درويش عضو قيادة فرع الحزب في اللاذقية، رئيس مكتب الثقافة والإعداد والإعلام على أهمية ما يقوم به الشباب المتطوعون من زراعة أشجار وغراس ونحن في خندق واحد في مواجهة من يستهدف أشجارنا وعملنا مستمر ليورق السنديان من جديد فنحن نقاوم بشجرنا وبشرنا.

من ناحيته أشار أحمد عيسى رئيس مجموعة حواكير إلى أنه بمناسبة أعياد آذار وعيد المرأة التي قررنا تقدمة 200 غرسة أن المرأة السورية تميزت عبر تاريخها بقوتها وأمومتها وعنفوانها ، وهذا أقل ما يمكن أن  نقدمه لها، حواكير تعي تماماً أن الحمقى لا يزرعون وحواكير تعي تماماً وأن كل غرسة هي إسفين في قلب عدونا .

من جهته قال المهندس أكثم شلهوب دائرة الحدائق في مجلس مدينة اللاذقية.

قمنا مع الأستاذ أحمد عيسى مدير مجموعة حواكير بغرس 200 غرسة غار في حديقة الأندلس لما لشجرة الغار من رمزية، فهي عطرية وطبية شامخة .

وأشار أكثم إسماعيل مدير فريق ضوء سورية إلى أن مشاركة الفريق اليوم  اليوم رمزية، فقد زرعنا 200 غرسة بحديقة الأندلس، ونشكر كل من شارك بعملية الزراعة.

نرجس وطفة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار