أخيراً.. تشرين يفك عقدة الوثبة

 

الوحدة 13-12-2020

استطاع تشرين فك عقدة الوثبة التي لازمته في السنوات الأخيرة والفوز عليه بهدفين لهدف في عقر داره واستمر بذلك في وصافة الترتيب خلف الكرامة المتصدر الذي فاز خارج أرضه على الفتوة بهدف.

وقدم الفريقان مباراة مقبولة المستوى الفني وإن غلب عليها التوتر في بعض مراحلها وتفوق تشرين في معظم مجرياتها واستحق الفوز.

الشوط الأول بدأه الوثبة ضاغطاً على مرمى تشرين لتسجيل هدف مبكر واعتمد على الكرات العرضية عبر لاعبيه رامي عامر وولات عمي ولكن عابه غياب الكثافة العددية في منطقة جزاء تشرين الذي امتص هجومه وانتقل بعدها لمواقع الهجوم وشكل خطورة كبيرة مستغلاً الثغرات الدفاعية وسجل له الدالي هدفه الأول في الدقيقة 21 مستغلاً تمريرة جميلة لورد السلامة داخل الجزاء.

حاول الوثبة بعد الهدف الوصول لمرمى تشرين ولكن المدنية ودفاعه أبعدوا كل كراته في الوقت الذي لعب فيه تشرين بهدوء وتركيز كبير لتسجيل هدف آخر وكان له ما أراد في الدقيقة 45+2 عن طريق ماهر دعبول لاعب الوثبة السابق الذي استغل كرة جميلة داخل الجزاء تركها له الكواية ولعبها بثقة كبيرة في مرمى الخياري ولم يحتفل بتسجيل الهدف احتراماً لمشاعر جمهور فريقه السابق.

دخل تشرين الشوط الثاني بثقة أكبر وهاجم مرمى الوثبة مستغلاً توتر لاعبيه وشرودهم وكاد أن يسجل الهدف الثالث من عدة محاولات للمرمور والدالي والسلامة قبل أن يعود الوثبة للمباراة بعد عدة تبديلات ناجحة أجراها مدربه وخاصة بدخول علي الصارم الذي أقلق دفاع تشرين ولولا براعة المدنية لسجل الوثبة في أكثر من كرة حتى الدقيقة 85 عندما نجح الوثبة بتسجيل هدفه الوحيد من دربكة حدثت أمام مرمى تشرين بعد كرة مباشرة لم ينجح الريحاوي في إبعادها فتابعها باهوز محمد في شباك المدنية وكاد بعدها الوثبة أن يسجل التعادل من رأسية علت العارضة عاد بعدها تشرين للهجوم وكاد المرمور والسلامة أن يسجلا ولكن النتيجة بقيت على حالها فوز تشرين بهدفين لهدف.

لعب لتشرين: أحمد مدنية – عبد الرزاق المحمد ” رامي لايقة” – ياسر شاهين – خالد كردغلي – عمر ريحاوي – محمد مرمور- كامل كواية  “زكريا العمري” – ورد السلامة – ماهر دعبول ” محمد مالطا” – علاء الدالي ” علي بشماني” – كامل حميشة.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار