الدوري السوري الممتاز بكرة قدم الشباب…فوز لجبلة وخسارة قاسية لتشرين

الوحدة: 13-12-2020


 

شهدت الجولة العاشرة من ذهاب  دوري الشباب الممتاز بكرة القدم والتي أقيمت أول أمس الجمعة خسارة قاسية لتشرين أمام الاتحاد المتصدر فيما حقق جبلة فوزاً ثميناً على الحرية في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ففي قمة مباريات الجولة والتي جمعت بين المتصدر الاتحاد والوصف تشرين والتي أقيمت على أرض ملعب السابع من نيسان في حلب  فاز الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، والشوط الأول انتهى بالتعادل بهدف لهدف، سجل تشرين أولا عبر محمد أسعد  ثم عادله الاتحاد عبر أحمد كالو ولم يكن تشرين في يومه ولم يقدم المستوى المأمول منه وظهر فرق المستوى واضحاً بينه وبين مستضيفه الذي  تفوق  على ضيفه فنياً وتكتيكياً خصوصاً في الشوط الثاني الذي شهد تسجيل ثلاث أهداف متتالية للاتحاد عبر محمود نايف وزكريا رمضان الذي سجل هدفين، وقد شهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً، وبهذا الفوز ابتعد الاتحاد في الصدارة بفارق ست نقاط عن تشرين.

وفي ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية حقق شباب جبلة فوزاً مثيراً على ضيفه الحرية  قبل نهاية المباراة بخمس دقائق سجله محمد جمعة وبهذا الفوز تقدم جبلة إلى المركز الحادي عشر.

وفي بقية المباريات عاد الكرامة من دمشق بفوز ثمين على الوحدة بثلاث أهداف مقابل هدفين.

وانتهى لقاء ديربي حماة بين الطليعة والنواعير إلى التعادل الإيجابي بهدف لهدف، وفاز الجيش على الوثبة بهدف دون رد، كما فاز الشرطة على المجد بهدف وحيد.

ويتصدر ترتيب هدافي دوري الشباب، زكريا رمضان من الاتحاد برصيد ٨ أهداف يليه محمد أسعد من تشرين برصيد ٧ أهداف.

ترتيب الفرق:

١- الاتحاد ٢٨ نقطة

٢- تشرين ٢٢ نقطة

٣- حطين ١٧ نقطة

٤- الطليعة ١٧ نقطة

٥- الوثبة ١٥ نقطة

٦- الكرامة ١٥ نقطة

٧- المحافظة ١٤ نقطة

٨- الحرية ١٢ نقطة

٩- الجيش ١٢ نقطة

١٠- النواعير ١٢ نقطة

١١- جبلة  ١٠ نقطة

١٢- الوحدة ٩ نقاط

١٣- الشرطة ٧ نقاط

١٤- المجد  نقطتين

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار