في الجولة السابعة من الدوري الكروي الممتاز… مواجهات صعبة لفرق الساحل

الوحدة 10-12-2020

 

تقام بعد غد السبت مباريات الجولة السابعة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، وتنتظر فرق الساحل مباريات صعبة في هذه الجولة في أغلبها، حيث يستقبل فريق حطين على أرضه وبين جمهوره ضيفه الطليعة، كذلك فريق الساحل يستضيف على ملعبه فريق الجيش بينما يشد فريق جبلة رحاله إلى ملعب الحمدانية في حلب لملاقاة فريق الحرية، وكذلك يحل تشرين ضيفاً على الوثبة على ملعب الباسل في حمص.

وباقي المباريات الثلاث تلعب في دمشق حيث يلتقي الوحدة مع جاره الحرجلة ويستقبل الشرطة ضيفه الاتحاد والفتوة يلاقي الكرامة.

مواصلة الانتصارات

يسعى حطين عندما يلاقي ضيفه الطليعة لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية التي حققها في الجولتين الماضيتين، المهمة لن تكون سهلة أمام فريق صعب كالطليعة وأكبر دليل مواجهات الفريقين السابقة ، لكن الفوز مطلب حطيني لتعزيز مكانته كمنافس على اللقب وأي نتيجة غير ذلك قد تبعده كثيراً للوراء.

صعبة جداً

من سوء حظ الساحل الباحث عن فوز أول في الدوري الممتاز هذا الموسم أنه سيلاقي فريق الجيش الصعب في هذه الجولة، في ظل الظروف السيئة التي يمر بها الفريق على عكس ضيفه المنتشي بفوزه الأخير على جاره وغريمه الوحدة، المهمة صعبة جداً للساحل والخروج بنقطة ستكون أفضل الاحتمالات.

فك العقدة

لا يخفى على أحد أن فريق الوثبة بات عقدة فريق تشرين في المواسم السابقة وهو الفريق الوحيد الذي فاز على تشرين في الموسم الماضي ذهاباً وإياباً، لذلك سيحاول تشرين الثأر وفك هذه العقدة عندما يحل ضيفا على الوثبة في حمص، بالتأكيد المباراة صعبة على الطرفين وهي ستكون مواجهة مفصلية لكليهما في متابعة المنافسة على اللقب.

العودة بالفوز

بعد نتائجه الجيدة منذ انطلاق الدوري، يسود جو من التفاؤل في أوساط الكرة الجبلاوية بإمكانية عودة الفريق بفوز ثمين من ملعب الحمدانية في حلب عندما يواجه الحرية، لكن الحرية بعد أن حقق فوزه الأول في الدوري في الجولة الماضية سيسعى بكل قوة لإحباط الفورة الجبلاوية، المباراة صعبة على الطرفين لكن جبلة قادر على العودة بالفوز وفي أسوأ الأحوال بنقطة التعادل.

مهند حسن

تصوير لطفي الأسد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار