الدوري الممتاز بكرة قدم الشباب… فوز لتشرين… خسارة لجبلة… تعادل لحطين

الوحدة : 6-12-2020

حافظ تشرين على وصافته لدوري الشباب وحقق الفوز على ضيفه الوثبة بهدف وحيد سجله لاعبه محمد أسعد من ضربة جزاء في المباراة التي جرت بينهما على أرض ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مرحلة ذهاب  دوري الشباب الممتاز بكرة القدم والتي أقيمت مبارياتها أول أمس السبت. 

وعاد حطين من حلب بنقطة واحدة بعد أن انتهت مباراته مع مستضيفه الحرية على ملعب السابع من نيسان في حلب  بالتعادل السلبي.

فيما عاد جبلة من حمص بخسارة أمام مستضيفه الكرامة وبهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على أرض ملعب حمص الصناعي، سجل للكرامة مهند فاضل وعبد الرحمن غالي، بينما سجل لجبله أيمن فخرو.

وفي بقية المباريات عزز الا تحاد صدارته للترتيب بعد أن فاز على المحافظة بدمشق  بهدفين مقابل هدف، سجل للاتحاد أحمد كالو وحسن دهان وللمحافظة غيث دحلة.

 وفاز الطليعة على الشرطة في دمشق بهدفين نظيفين سجلهما عدنان طومان وعدي حسون.

وحقق النواعير فوزاً عريضاً على الوحدة وبأربعة أهداف مقابل هدفين سجل أهداف النواعير محمد سراقبي وسليمان الحاج وعمار بوظان، فيما سجل للوحدة رامي الزعيم وحسان زياز.

وقلب الجيش تأخره أمام المجد إلى فوز ثمين وبأربعة أهداف مقابل ثلاثة، سجل للجيش محمد زاهر مبروكة ومحمود باكير ونواف الهايس وعبد الله صبرا، وسجل للمجد كل من نوار الحلبي وحذيفة ركان ويوسف بيسومي خطأ في مرماه.

سجل في هذه المرحلة ٢٢ هدفاً، ويتصدر هدافي دوري الشباب ثلاثة لاعبين وهم زكريا رمضان من الاتحاد ومحمد أسعد من تشرين  وعدي حسون من الطليعة ولكل منهم  ٦ أهداف.

ترتيب الفرق بعد نهاية جميع مباريات المرحلة التاسعة:

١- الاتحاد  ٢٥ نقطة

٢- تشرين  ٢٢ نقطة

٣- حطين ١٧ نقطة

٤- الطليعة  ١٦ نقطة

٥- الوثبة  ١٥ نقطة

٦- المحافظة ١٤ نقطة

٧- النواعير ١٢ نقطة

٨- الكرامة ١٢ نقطة

٨- الحرية ١٢ نقطة

١٠ – الجيش ٩ نقاط

١١ الوحدة  ٩ نقاط

١٢- جبلة  ٧ نقاط

١٣- الشرطة ٤ نقاط

١٤- المجد نقطتان

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار