دوري الشباب الممتاز بكرة القدم: فوزان لتشرين وجبلة وتعادل لحطين

الوحدة : 29-11-2020

حققت أندية الساحل الثلاثة تشرين وحطين وجبلة نتائج جيدة ضمن الجولة الثامنة من مرحلة الذهاب لدوري الشباب الممتاز بكرة القدم والتي أقيمت مبارياتها يومي الخميس والجمعة فتشرين وجبلة حققا الفوز والنقاط الثلاث فيما عاد حطين من دمشق بتعادل ثمين.

فعلى ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية عوض شباب تشرين خسارتهم في الجولة الماضية أمام المحافظة وحققوا في هذه الجولة فوزاً مثيراً وكبيراً على ضيفهم فريق شباب الجيش وبأربعة أهداف مقابل لا شيء، سجل لتشرين المقداد أحمد (هدفين) وهدف لكل من محمد أسعد وإبراهيم شعبان.

فيما عاد حطين من دمشق بنقطة واحدة بعد أن حقق التعادل مع مستضيفه الوحدة بهدفين لهدفين في المباراة التي جرت بينهما على أرض ملعب الجلاء بدمشق، سجل لحطين زين وردة من ركلة جزاء وخالد رمضان فيما سجل للوحدة حسان زيّار (هدفين).

وكان فريق شباب جبلة قد لعب مباراته يوم الخميس في افتتاح مباريات الجولة حيث التقى فريق شباب المحافظة على أرض ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية وانتهى اللقاء بفوز مثير وثمين جداً لشباب جبلة بهدفين لهدف حيث تمكن الجبلاويون من خطف المباراة في ثلاث دقائق وقلب الطاولة على المحافظة الذي كان متقدماً حتى الدقيقة ٨٧ لينجح بعدها جبلة بتسجيل هدف التعادل ومن ثم تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، سجل لجبلة عماد إبراهيم وأيمن فخرو فيما سجل للمحافظة مالك جنعير.

يذكر أن إدارة نادي جبلة قد عينت الكابتن لورانس الشمالي مدرباً جديداً للفريق ويساعده جمال الرفاعي خلفا للكابتن حسن حميدوش المستقيل.

وفي بقية المباريات حافظ الاتحاد على صدارته للترتيب بفوزه على الشرطة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، سجلها كل من حمزة سواس وبشر شهابي ومحمود نايف،

كما فاز الطليعة على ضيفه  الحرية بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كل من بركات سرميني ويزن سلامة وعدي حسون، وانتهى لقاء النواعير وضيفه الوثبة بالتعادل السلبي، فيما فاز الكرامة على ضيفه المجد بهدفين مقابل لا شيء، سجل للكرامة عبد الرحمن غالي (هدفين).

ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة الثامنة:

١- الاتحاد  ٢٢ نقطة

٢- تشرين  ١٩ نقطة

٣- حطين  ١٦ نقطة     

٤- الوثبة    ١٥ نقطة      

٥- المحافظة  ١٤ نقطة

٦- الطليعة ١٣ نقطة  

٧ -الحرية ١١ نقطة 

٨ – الوحدة ٩ نقاط

٩ -الكرامة  ٩ نقاط

١٠- النواعير ٨ نقاط

١١- جبلة   ٧ نقاط

١٢- الجيش  ٦ نقاط

١٣- الشرطة ٤ نقاط

١٤- المجد نقطتان

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار