الدوري الممتاز لكرة قدم الشباب تشرين يستعيد الصدارة .. وجبلة يعود بخسارة

الوحدة : 15-11-2020

استعاد فريق شباب تشرين صدارة الترتيب بدوري الشباب الممتاز بكرة القدم بعد فوزه الكبير على شباب النواعير بخمسة أهداف مقابل لا شيء  في المباراة التي أقيمت بينهما على أرض ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من مرحلة الذهاب والتي أقيمت مبارياتها أمس السبت. سجل أهداف تشرين كل من أنيس قاسم هدفين وإبراهيم شعبان وماهر شعبو  ومحمد أسعد.

وواصل حطين سلسلة نتائجه الجيدة وعاد من دمشق بفوز ثمين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على حساب مستضيفه المجد سجلها عبد الجليل عبد الحق وعبدالله الأعرج وزين وردة.

 ويواصل جبلة نزيف النقاط حيث عاد من حماة خالي الوفاض بعد أن تعرض للخسارة أمام مستضيفه الطليعة بهدف وحيد سجله مدافع جبلة خطأ بمرماه بعد تسديدة قوية من مهاجم الطليعة عدي حسون.

وفي بقية المباريات أهدر الاتحاد أول نقطتين له هذا الموسم بعد تعادله مع فريق الكرامة بهدف لهدف، سجل هدف الاتحاد زكريا رمضان فيما سجل للكرامة عبد المؤمن بحلاق، وفاز الوثبة على الحرية بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما عامر عالمة وعبد المالك حاكمي، ويتابع المحافظة سلسله نتائجه الجيدة هذا الموسم حيث فاز على الوحدة بهدف نظيف سجله غيث دحلة، وانتهى لقاء الشرطة والجيش بالتعادل السلبي

ترتيب فرق دوري الشباب بعد نهاية جميع مباريات  المرحلة السادسة:

١- تشرين  ١٦ نقطة

٢-  الاتحاد ١٦ نقطة

٣- حطين  ١٢ نقطة

٤- المحافظ ١١ نقطة

٥-  الوثبة ١١ نقطة

٦- الطليعة  ٩ نقاط

٧-  الوحدة ٨ نقاط

٨-  الحرية ٨ نقاط

٩- النواعير ٦نقاط

١٠- الجيش  ٦ نقاط

١١ الكرامة ٥ نقاط

١٢ – جبلة ٤ نقاط  

١٣-  الشرطة ٣ نقاط

١٤-  المجد نقطة واحدة

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار